التخطي إلى المحتوى
نتائج الاسبوع الثالث فى الدورى المصرى
نتائج الاسبوع الثالث

اقيمت يومى الاربعاء 24 سبتمبر والخميس 25 سبتمبر تسع مباريات فى اطار الاسبوع الثالث للدورى العام المصرى موسم 2014 وشهدت المباريات اثارة وندية بين معظم الفرق ونعرض نتائج مباريات الاسبوع الثالث من الدورى.

اقيمت يوم الاربعاء 24 سبتمبر ثلاث مباريات انتهت بفوز حرس الحدود على المقاولون العرب بهدف واحد دون رد، وفاز المصرى على دمنهور بهدفين مقابل لاشيء، وفاز انبى على وادى دجلة بهدف نظيف.

واقيمت يوم الخميس 25 سبتمبر ست مباريات انتهت بفوز الاسماعيلى على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل الداخلية مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، وفوز سموحة على النصر بهدفين مقابل هدف واحد، وفوز مصر للمقاصة على الاسيوطى سبورت بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وفوز الرجاء على بتروجيت بهدفين نظيفين، واخيرا تعادل الزمالك مع الشرطة بدون اهداف.

كانت حصيلة الاهداف هذا الاسبوع واحد وعشرين هدف وتتبقى مباراة واحدة طرفيها الاهلى والاتحاد السكندرى تم تأجيلها بسبب لقاء الاهلى فى الدور قبل النهائى مع فريق القطن الكاميرونى فى نصف نهائى بطولة كأس الاتحاد الأفريقى سوف تقام يوم الرابع والعشرين من ديسمبر، ونعرض صورة مجموعة لنتائج الاسبوع الثالث بالكامل والتى اقيمت حتى الان.

نتائج الاسبوع الثالث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.