“محرج جدا” رئيس وزراء بريطانيا بعد تعليق ساخر على الملكة البريطانية يعتزم الاعتذار
Britain's Queen Elizabeth II is shown around Chequers, the prime mininster's residence near Aylesbury, north west of London, on February 28, 2014, where she and the Duke of Edinburgh (not pictured) had lunch as guests of British Prime Minister David Cameron (R) and his wife Samantha (2nd L). It is the first time Queen Elizabeth II has visited the PMs official country residence since 1996. AFP PHOTO/Stefan Rousseau/POOL (Photo credit should read STEFAN ROUSSEAU/AFP/Getty Images)

نشر موقع سكاى نيوز عن صحفيين أمريكيين بأن رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون يعتزم الاعتذار للملكة البريطانية إليزابيث الثانية بعد التعليق الساخر الذى صدر منه عليها .

حيث نشر الموقع بأن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في لقائه مع رئيس بلدية نيويورك السابق سمعه صحفيين أمريكيين وهو يستخدم لفظ ساخر ضد الملكة البريطانية .

حيث كان يتحدث عن الاستفتاء الأخير الذي حصل في اسكتلندا بخصوص انفصالها عن المملكة البريطانية والذي جاءت نتيجته بعدم الانفصال عن المملكة وكان ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة الحالية بنيويورك حيث ذكر كاميرون بأن الملكة كانت تخرخر من سعادتها بعد سماعها نبأ عدم انفصال اسكتلندا عن المملكة .

وبعد انتشار هذا التعليق الساخر نشرت الصحف البريطانية عزم رئيس الوزراء كاميرون الاعتذار للملكة حيث صرح للصحفيين في نيويورك قائلاً: “أنا محرج للغاية من هذا الأمر. أنا في غاية الأسف لما حصل” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.