نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم في الدوري المصري : تعادل الزمالك اليوم بدون أهداف

نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم في الدوري المصري : تعادل الزمالك اليوم بدون أهداف
نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة

نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم، في مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري، حيث تقابلا الفريقين على إستاد المقالون العرب، وكان لكلا الفريقين مباراة ناقصة، وذلك عن الاسبوع الأول، حيث إنتهت نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفشل الزمالك في مواصلة الإنتصارات، ليكتفي بنقطة واحدة فقط في هذ المباراة.

فريق الزمالك والذي يقوده الكابتن حسام حسن، دخل هذه المباراة بالإعتماد على كل من، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وكذلك على الرباعي علي جبر ومحمد عبد الشافي ومحمد كوفي وحازم إمام في خط الدفاع، في حين خط وسط الزمالك في هذه المباراة، فتكون من مؤمن زكريا، وأيمن حفني ويوسف معروف وإبراهيم صلاح، أما خط الهجوم، فإن حسام حسن دفع بالثنائي عبد الله سيسيه وخالد قمر.

أما مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة، فبدئها الكابتن خالد قماش مدرب إتحاد الشرطة بالإعتماد على، عصام سعد في حراسة مرمى الفريق، وعلى فؤاد سلامة وأحمد جمال خالد سطوحي وإسلام ابو سليمة، في خط دفاع الفريق، في حين أن وسط الميدان، فتكون من علي رابو وخالد الغندور ومحمد بسيوني بالإضافة إلى صلاح ريكو، أما الخط الهجومي لفريق إتحاد الشرطة، فتكون من اللاعب نانا.

نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم، في الشوط الأول من المباراة إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، صفر مقابل صفر، ولم ينجح هجوم نادي الزمالك من الوصول إلى مرمى فريق إتحاد الشرطة، طيلة الخمسة والأربعون دقيقة الأولى من المباراة، حيث كان فريق الزمالك هو الأخطر في أغلبية دقائق هذه الجولة، وحاول البحث عن الهدف المبكر، في الدقائق العشرة الأولى، ولكن بدون جدوى.

حيث فشل اللاعب المهاجم خالد قمر، في إستلام الكرة في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط معروف يوسف، كما أن اللاعب حازم إمام حاول أكثر من مرة على الجهة اليمنى، وفي الدقيقة السابعة والعشرون مرر كرة طويلة، في إتجاه اللاعب خالد قمر، ولكن هذا الأخير فشل في التعامل مع الكرة، وسددها خارج المرمى.

وتواصلت دقائق مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة بالتعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول، وفي الدقيقة 30، حكم المباراة يحتسب ضربة خطأ لنادي الزمالك، بعد عرقلة اللاعب أيمن حفني، ليسددها اللاعب معروف يوسف، ولكن الكرة فوق مرمى إتحاد الشرطة، وفي الربع الساعة الأخيرة من هذا الشوط، واصل الزمالك البحث عن أول الاهداف ولكن بدون أي جدوى.

وفي الدقيقة 38 إتحاد الشرطة ومن هجمة مرتدة، صلت الكرة إلى اللاعب الغندور، الذي سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس أحمد الشناوي، نجح في التصدري للكرة ببراعة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع، اللاعب مؤمن زكريا، يرسل كرة طويلة، لينبري لها اللاعب أيمن حفني بضربة رأسية، ولكن فوق المباراة، لتنتهي نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة بالتعادل السلبي في الشوط الأول من المباراة.

أما في مجريات الشوط الثاني من مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم، حاول فريق الزمالك البحث عن الهدف الأول، وسدد اللاعب أيمن حفني، كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة ذهبت بجوار مرمى، حارس نادي إتحاد الشرطة، وبعد مرور الخمس الدقائق الأولى، حاول إتحاد الشرطة، مباغثة دفاع الزمالك، وتسجيل الهدف الأول، وسدد اللاعب بسيوني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة فوق المرمى.

وبدأ فريق الزمالك السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الثاني، ولكن بفعالية هجومية أقل مما كان عليه الأمر في الشوط الأول، ولم يفلح لاعبي الزمالك، في فك توليفة خط دفاع نادي إتحاد الشرطة، وفي الدقيقة 73 من المباراة،  المهاجم البديل باسم مرسي، يضيع فرصة الهدف الأول، حيث سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة ترتطم بالقائم الأيمن.

وواصل الزمالك بقيادة مدربه حسام حسن، السيطرة على مجريات المباراة، والبحث عن الهدف الأول، ولكن بدون خطورة كبيرة، حيث فشل في الوصول إلى مرمى الحارس عصام سعد، حارس مرمى إتحاد الشرطة، وذلك بسب تسرع لاعبي فريق الزمالك في إنهاء الهجمات، وبسب يقظة دفاع فريق الشرطة، لتنتهي نتيجة المباراة بالتعادل السلبي،ويضيع الزمالك فرصة النقاط الثلاثة.

نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة

الزمالك إتحاد الشرطة