فايبر “Viber” للمكالمات الصوتية والمرئية بأخر التحديثات الرسمية “2”

فايبر “Viber” للمكالمات الصوتية والمرئية بأخر التحديثات الرسمية “2”
فايبر

صدرت النسخة الجديدة من برنامج فايبر والتي تدعم المكالمات المرئية لكافة الهواتف الذكية بنظام الأندرويد وiOS والعديد من الأنظمة الأخرى التي يدعمها فايبر.

برنامج فايبر “Viber” الشهير للمكالمات المرئية والصوتية المجانية، يتيح البرنامج عدداً كبيراً من الخدمات المجانية لمستخدميه والتي من ضمنها خدمة المحادثات الكتابية و المكالمات المجانية بين مستخدمي البرنامج، والذي بلغ عددهم الملايين من معظم الدول حول العالم.

وقام فايبر في نسخته الجديدة بتطوير وتحسين البرنامج بشكل كبير، فقد تم تطوير شكل البرنامج بشكل كبير، ليصبح البرنامج أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام بشكل جديد ومميز، بالإضافة إلى حل العديد من المشكلات البرمجية التي واجهها المستخدمون في النسخ السابقة والتي سببت البطئ في الاستخدام لدى البعض، كما قد تم إضافة بعض المميزات الجديدة والتي من ضمنها إمكانية إضافة الأصدقاء بطرق جديدة إلى جانب إضافتهم برقم الهاتف المحمول.

حيث أصبح الآن بامكانك اضافة أصدقائك عبر كود “QR Code” الخاص بكل مستخدم،  وهي الخاصية الجديدة التي أضيفت ليتميز بها فايبر عن غيره من البرامج الأخرى.

ويعمل برنامج فايبر عبر أرقام الهواتف المحمولة ولا يحتاج لإنشاء حساب بمعرف خاص، فبعد تحميل البرنامج سيتطلب البرنامج رقم هاتفك لتفعيل حسابك على رقمك الخاص، وبعد إدخال رقم الهاتف الخاص بك ستصلك رسالة نصية في خلال دقائق تحتوي على كود للتفعيل يتم استخدامه لتأكيد تفعيل الحساب بنجاح.

ويمكنكم الحصول على أحدث نسخة متاحة من برنامج فايبر عبر الرابط الرسمي بالضغط هنا، البرنامج مجاني ولا يحتاج لرسوم للتحميل أو للتفعيل.