صور عزاء خالد صالح اليوم وسبب الوفاة في المستشفى

صور عزاء خالد صالح اليوم وسبب الوفاة في المستشفى
نقل جثمان خالد صالح

اليوم أعلنت الصحف المصرية عن وفاة الفنان خالد صالح بشكل فاجئ الجميع من محبي هذا الرجل، حيث لم يتوقع الكثير وفاته نظرا لصغر سنه، فهو يعتبر الممثل الأول الذي يموت من هذا الجيل، وقد تم التأكيد الان انه قد توفي في المستشفى بعد اجراء عملية قلب مفتوح.

كشفت الصحف عن التفاصيل الاخير في حياة خالد صالح، حيث انه كان ضمن فريق عمل مسلسل ” حلاوة الروح”، وأثناء التصوير تعرض للالام حادة، ولم يستطيع أستكمال التصوير وقتها، ولذلك تم أيقاف التصوير، وتم نقله المستشفى، حيث قد تم تشخيص الحالة بان هناك مشكلة في صمامات القلب.

تم نقل خالد صالح إلى مركز مجدي يعقوب حتي يكون تحت أشراف الدكتور العالمي مجدي يعقوب، وبالفعل تم أمس أجراء عملية قلب مفتوح لخالد صالح، إلا مساء أمس تم الإعلان عن تدهور حالته، وقد حاولت الأطباء في المركز اليوم إسعافه، إلا أن الروح قد خرجت إلى بارئها صباح اليوم.

توفي خالد صالح عن عمر 50 عام، وقد شارك في الكثير من الأعمال، والأدوار التي مازالت في ذاكرة المشاهد المصري، يذكر أن عائلته قد أكدت أن الصورة المنتشرة على الأنترنت غير صحيحة، وهي صورته في احد المسلسلات، وليست صورته في المستشفى.

تحديث الساعة 3.17
أكد نقيب الممثلين سامح الصريطي، أن صلاة الجنازة على روح خالد صالح ستكون فجر يوم الجمعة غدا، ولكن لم يحدد إلى الآن مكان الجنازة، أو مكان دفن الراحل، حيث من المنتظر ان يتم الكشف عن هذه التفاصيل خلال ساعات قليلة من الآن.

تحديث الساعة 5.41
تم الإعلان منذ قليل عن أن صلاة الجنازة على خالد صالح ستكون في مسجد عمرو بن العاص، بعد صلاة فجر الجمعة، وذلك حسب أعلان احد أفراد أسرة الممثل نفسها، والذي نشر أيضا الصورة الأخيرة لخالد صالح مع عائلته في مركز مجدي يعقوب للقلب، حيث يظهر فيها الراحل على سرير.

وفي الصورة يظهر خالد صالح وحوله العائلة كلها، وهم الزوجة، والأبناء جميعا، ويبدو من الصورة ان حالته كانت جيدة، وهذا ما اكده الأطباء الذين أشرفو على الحالة.

الصورة الاخيرة لخالد صالح مع العائلة
الصورة الأخيرة لخالد صالح مع العائلة

تحديث الساعة 7.08
منذ قليل أصدر الدكتور مجدي يعقوب بيان رسمي ليكشف فيه عن بعض التفاصيل بخصوص وفاة خالد صالح اليوم، وقال أن الراحل قد دخل المركز منذ ثلاثة أسابيع، وحالته كانت معقدة للغاية، وكان تحت إشراف دقيق جدا، مؤكدا أن هناك ضرر كبير في صمامات القلب، والشرايين، وقال انه تم وضعه في العناية المركزة بعد أجراء العملية.

لم تكن العملية سهلة، بل كانت معقدة للغاية، وإلا أن الحالة لم تستقر بعد أجراء هذه العملية، وتوفي اليوم، وقد قدم مجدي يعقوب خالص التعازي لأسرة الراحل، داعيا الله أن يغفر له، ويرحمه.

تحديث الساعة 23.40
منذ قليل تم التأكيد على وصول احمد السقا مع اخرين من عائلة خالد صالح، وذلك لتسلم جثمان الراحل لكي يتم نقله إلى القاهرة حتى تتم صلاة الجنازة عليه، وبعد ذلك يتم دفنه، وقد كشفت بعض صفحات الفيس بوك عن أن هناك عدد من أهالي أسوان تجمع أمام المطار لتوديع خالد صالح، قبل أن يرحل إلى القاهرة.

تحديث 26 – 9 – الساعة 8.23
تمت صلاة الجنازة على روح المرحوم خالد صالح اليوم في مسجد عمر بن العاص، ذلك عقب صلاة الفجر يوم الجمعة، وقد حصر الصلاة عدد كبير من زملاء خالد صالح في الوسط الفني، وأيضا عدد كبير من المحبين له، وقد تم نقل الجثمان إلى المقابر لكي يتم يتم وضعه في مثواه الأخير.

اليوم فجرا تمت صلاة الجنازة على روح خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص، حيث قد حضر الصلاة عدد كبير من الممثلين، وأيضا عدد كبير من محبي هذا الرجل، وقد شهد المسجد زحام شديد اليوم،

وقد كانت جنازة خالد صالح بالفعل جنازة مهيبة حيث شارك فيها عدد كبير جدا من المصلين الموجودين في مسجد عمر بن العاص، وأيضا شارك فيها عدد من الممثلين من أصدقاء خالد صالح، حيث قد تم نقل الجثمان إلى مقابر العائلة لكي يتم وضعه في مثواه الأخير.

وقد وصل فجر اليوم الجثمان قادما من أسوان، وقد شاهد الكثير من أصدقاء خالد صالح مشهد أصابهم بالصدمة، وهو مشهد وصول الجثمان في مطار القاهرة، فقد شاهدو الجثمان منقول على عربة نصف نقل.

وقد أعلنت عائلة خالد صالح، انه سيتم أقامة عزاء يوم الأحد القادم في مسجد عمر مكرم، يذكر انه خالد صالح قد توفي بعد تنفيذ عملية جراحية له في القلب في مركز مجدي يعقوب بأسوان، إلا أن حالته لم تستقر بعدها، وتوفي صباح أمس الخميس.

جنازة خالد صالح
جنازة خالد صالح
نقل جثمان خالد صالح
نقل جثمان خالد صالح

جنازة 6 جنازة 7 جنازة8

تحديث الساعة 18.00
اليوم تم دفن خالد صالح، وسط حشد كبير من الزملاء، والمحبين من المصريين، وقد تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للممثلين، وهم في حالة صدمة، وذهول بخصوص وفاة خالد صالح، حيث قال الكثير منهم انهم لا يصدقو انه قد مات، وحيث العبارة التي نشرها الكثير منهم هي ” ظهر متأخرا، وذهب مبكرا”.

الا ان الكثير على الفيس بوك أعترض كثيرا على هذه المقولة، وقالو ان الموت مكتوب في ساعة معينة، ولا يفرق بين شاب، ورجل كبير السن، الجميع له موعد محدد سيموت فيه. 1977080_680233488741221_6698255620946192424_n 10636038_680232852074618_5075380034428683657_n

تحديث اليوم 28 – 9 الساعة 11 مساء
اليوم كان عزاء خالد صالح، حيث حضر عدد كبير من زملائه من الوسط الفني، وأيضا معارف العائلة، وقد كانت السمة الواضحة في العزاء هو الزحام الشديد جدا، وقد كان هناك عدد كبير من الطوابير في العزاء في انتظار أن تكون هناك أماكن للجلوس.

قد ظهر في عزاء خالد صالح بعض الممثلين مثل محمد هنيدي، واحمد السقا، وعمرو واكد، وحسين الجسمي وخالد الصاوي، بسبب الزحام الشديد لم يبقى الكثير فترة طويلة، وذلك لكي يكون هناك مجال للآخرين لتقديم واجب العزاء.

صورة من عزاء خالد صالح
صورة من عزاء خالد صالح

7 1 3 4