أخبار أرسنال ليوم الخميس الموافق 25/9/2014

أخبار أرسنال ليوم الخميس الموافق 25/9/2014

تردد أسم اللاعب الفرنسي أدريان رابيو لمرة الثانية في نادي أرسنال الإنجليزي كانت المرة الأولى في الانتقالات الصيفية الماضية، و جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي سوف ينتهي عقده مع فريقه الحالي في يناير القادم و هو بذلك يكون حر في التعاقد مع أي فريق أرسنال عرض 5.6 مليون يورو أن أرسنال سيواجه منافسة قوية على هذا اللاعب، حيث أبدى فريق روما و اليوفنتوس الإيطالي رغبتهما في ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عام و لاعب المنتخب الفرنسي تحت سن 21 عام .

هزم أرسنال الإنجليزي في مباراته مع ساوثهامبلتون بنتيجة هدفين مقابل واحد و ذلك في مشاركة عدد من البدلاء ، سرح المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أرسين فينجر ” ساوثهامبلتون فريق رائع ” و أعرب عن حذنه من هذه الهزيمة .

الثلاثاء، 23 سبتمبر، 2014
نهاية المباراة
Arsenal FCأرسنال
1 – 2
Southampton FCساوثهامبتون

إرتكب خط الدفاع العديد من الأخطاء الدفاعية التي أدت بالفريق للهزيمة أمام ساوثهامبلتون ، لكن المدير الفني لأرسنال أرسين فينجر أصر على عدم ألقاء اللوم على الدفاع و أضاف الهجوم فشل في تسجيل الأهداف طوال المباراة .

أرسنال أعلن رغبته في التعاقد مع مدافع أستون فيلا رون فلار فيرغب أرسنال في تعزيز خط دفاعه للموسم الحالي ، جدير بالذكر أن اللاعب ينتهي عقده في لصيف المقبل ، على الجانب الأخر أستون فيلا يرغب في بقاء الهولاندي صاحب 29 عام .

المباراة القادمة لأرسنال الإنجليزي هي ديربي شمال لندن مباراة توتن هام ، على وعد بتقديم الجديد دائماً

السبت، 27 سبتمبر، 2014
6:30 م
Arsenal FCأرسنال
ضد
Tottenham Hotspur FCتوتنهام هوتسبر