اخر أخبار مصر اليوم 24/9/2014 من جريدة الاخبار

اخر أخبار مصر اليوم 24/9/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار التي تحدث في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة عن تعديل قانون التظاهر و تقسم المحافظات الجديد بعنوان ” مشروعات تقسيم الدوائر و تعديل قانون التظاهر أمام الحكومة ” .

أما عن زياراة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية لحضور قمة المناخ بنيويورك فخبر بعنوان ” الرئيس يلقي كلمة العرب في قمة المناخ بنيويورك ” ، و السيسي لـ وول ستريت جورنال : مرحباً بمستثمري العالم في مصر الجديدة ، و ” أحذر واشنطن من غسل يدها من الإرهاب في المنطقة ” ، و نحتفظ بحقنا في مكافحة التطرف بشكل مستقل .

خبر أخر عن حادث أبو العلا الإرهابي الأخير بعنوان ” تحديد الجناة في حادث أبو العلا الإرهابي ” ، و وزير الدفاع يطمئن على استعداد قوات التدخل السريع .

خبر أخر متعلق بصرف مبلغ من المال لكل طالب فقير مساعدة له في العملية التعليمية بعنوان ” 40 جنيهاً شهرياً للتلميذ الفقير ” .

خبر أخر عن الناشط السياسي الشاب المفرج عنه مؤخراً علاء عبد الفتاح بعنوان ” منع علاء عبد الفتاح من دخول نقابة الصحفيين ” .

أما عن عيد ميلاد الكاتب المصري الكبير الـ 91 و تصريحه موجهاً كلامه لأهل مصر بعنوان ” هيكل لأهل مصر : تجلى الأمر فماذا أنتم فاعلون ؟ ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و خبر عن تقدم مصر من أجل إستضافة كأس الأمم الإفريقية لعام 2017 فخبر بعنوان ” مصر الأقرب لإستضافة أمم أفريقيا 2017 ” .