أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 23-9-2014 : تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر لعام 2014 ، والتي نأتيكم بها من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية بعد غد ، تعاقد وزارة التعليم العالي مع شركة فالكون لخدمات الأمن والحراسة لتأمين الجامعات المصرية ، نشوب حريق في إحدى القطارات بمحطة مصر اليوم  .

البدء في إجراء مسح شامل في جميع المحافظات لحصر أعداد أطفال الشوارع ، صرف زيادة المعاشات المبكرة من أول شهر أكتوبر القادم ، بناء وزارة التربية والتعليم 10 الأف مدرسة خلال 3 سنوات ، طرح وزارة الإسكان لعدد  150 ألف وحدة سكنية يستفيد منها متوسطي الدخل .

ارتفاع في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة .

ونترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 23-9-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم أخبار مصر على مدار اليوم .

أخبار مصر اليوم الثلاثاء

لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية بعد غد

سيلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية بعد غد ، وذلك في إطار حضوره لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمة التغييرات المناخية ، كما التقى رئيس الجمهورية أمس بعدد من السياسين الأمريكيين .

صرف زيادة المعاشات المبكرة من أول شهر أكتوبر القادم

صرحت وزيرة التضامن الإجتماعي عن صرف زيادة المعاشات المبكرة من أول شهر أكتوبر القادم ، كما أكدت على الحصول على موافقة وزارة المالية بخصوص هذا الشأن ، كما صرحت بصرف مبلغ أربعين جنيها شهريا لكل طالب من أبناء مستحقي معاش التضامن الإجتماعي .

بناء وزارة التربية والتعليم 10 الأف مدرسة خلال 3 سنوات

تأكيد وزير التربية والتعليم عن اهتمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالتعليم وبشكل خاص بأحوال المعلمين ، لدورهم الكبير في تنمية المجتمع ، كما سيتم بناء عدد عشرة الآف مدرسة خلال ثلاثة سنوات .

طرح وزارة الإسكان لعدد  150 ألف وحدة سكنية يستفيد منها محدودي الدخل

أعلن اليوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال مؤتمر صحفي عن مواعيد طرح عدد مائة وخمسين ألف وحدة سكنية في ثماني مدن جديدة وبمقدم حجز 20 % ، لكي يستفيد منها متوسطي الدخل .

البدء في إجراء مسح شامل في جميع المحافظات لحصر أعداد أطفال الشوارع 

ستقوم الحكومة خلال الأيام القادمة بالبدء في إجراء مسح شامل في جميع المحافظات ، لحصر الأعداد الحقيقية لأطفال الشوارع بعد تضارب الأرقام الحالية .

تعاقد وزارة التعليم العالي مع شركة فالكون لخدمات الأمن والحراسة لتأمين الجامعات المصرية

ستقوم اليوم وزارة التعليم العالي بالتعاقد مع شركة فالكون لخدمات الأمن والحراسة ؛ لتأمين الجامعات المصرية ، وقد قامت هذه الشركة من قبل بتأمين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال فترة حملته الإنتخابية .

نشوب حريق في إحدى القطارات بمحطة مصر اليوم 

نشب حريق اليوم في إحدى القطارات بمحطة مصر ، وكان قد صرح مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات عن نشوب حريق في القطار رقم 688 القادم من ايتاي البارود بالبحيرة ، وتقوم النيابة ورجال البحث الجنائي بالتحقيق في الحادث والوقوف على ملابسات الحادث .

ارتفاع  في أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 280193.92 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 280.2 جنيها مصريا .

انخفاض في أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.36 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة 

يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة مئوية .