التربية والتعليم : بدء التقديم على حركة النقل الخارجي للعام ١٤٣٦ – ١٤٣٧

التربية والتعليم : بدء التقديم على حركة النقل الخارجي للعام  ١٤٣٦ – ١٤٣٧
التربية والتعليم : خطوات ومواعيد حركة النقل الخارجي للعام ١٤٣٦ – ١٤٣٧

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد بدء التقديم لحركة النقل الخارجي للعام  ١٤٣٦هـ – ١٤٣٧هـ ، حيث حدد الدكتور خالد السبتي نائب وزير التربية والتعليم، في التعميم الذي أصدره  اليوم ، بشأن تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية ، موعد فتح النظام لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وتحديث أو إدخال رغبات النقل، اعتبارا من يوم الأحد 18 من ذي الحجة، بينما يوافق إغلاق النظام عن إدارات التعليم بعد تحديث البيانات وتدقيقها، الخميس 20 صفر من العام الجديد .

وأشار التعميم ، الى انتهاء فترة التأجيل والانسحاب من الحركة يوم الخميس 23 صفر، على أن يتم الاعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين ، عبر النظام خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ، أما بالنسبة لفترة المراجعات واستقبال التظلمات فذكر التعميم أنها ستكون نهاية 10 أيام من إعلان الحركة.

وأوضحت الوزارة في تعميمها، أن اعتماد حركة النقل الخارجي وإعلانها وتعميم تبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التربية والتعليم بجميع مناطق المملكة سيكون خلال الفصل الدراسي الثاني.

اضغط هنا للاطلاع على تفاصيل تعميم وزارة التربية والتعليم لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية لحساب الاحتيار وحركة النقل الخارجي لعام 2014-2015