التخطي إلى المحتوى
واتس اب الاصدار الآخير للكمبيوتر
واتس اب

برنامج واتس اب “Whatsapp” هو برنامج مراسلات كتابية وقريباً محادثات صوتية، ويعمل برنامج واتس اب عن طريق الأنترنت سواء الوايفاي أو 3g، ويعتمد البرنامج على مزامنة الأسماء الموجودة في جهات الاتصال و التي تستخدم برنامج واتس اب والتي يمكنك الاتصال بهم عن طريق برنامج واتس اب .

وبرنامج واتس اب يعتبر من أفضل البرامج المتاحة حالياً للاتصال عبر الأنترنت، وذلك بسبب قوة سيرفرات البرنامج و التي تستطيع تحميل هذا الكم الهائل من البيانات و الرسائل المرسلة خلاله و التي تصل يومياً إلى 1 مليار رسالة أو أكثر .

وكذلك وصل عدد مستخدمين البرنامج إلى 600 مليون مستخدم و ذلك ما أعلن عنه أحد مديري الفيس بوك و المسئول عن برنامج واتس اب حالياً، وذلك بعد أن اشترى موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك برنامج واتس اب في صفقة تعتبر الأفضل في تاريخ الفيس بوك .

وبرنامج واتس اب متوفر لجميع الأنظمة من الأندرويد و الIos و الويندوز فون و نظام نوكيا ويمكنكم تحميل من الموقع الرسمي لشركة واتس اب من هنا .

ويرغب عدد كبير من المستخدمين أن يستخدموا برنامج واتس اب على الكمبيوتر، وهذا الأمر يتطلب برنامج وسيط يستطيع فتح برامج الأندرويد على الكمبيوتر ويسمى هذا البرنامج BlueStacks والذي يمكنك تحميل من هنا  .

وبعد تحميل البرنامج ستجد برنامج يحاكي الهواتف الذكية وبنظام الأندرويد، ستدخل على جوجل بلاي وتحمل برنامج واتس اب، وتقوم بربط البرنامج برقم جوالك عن طريق ارسالة رسالة إلى هاتفك ومن ثم يمكنكم استخدام برنامج واتس اب على الكمبيوتر بكل سهولة ويسر .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يعاني بعض مستخدمي واتس اب من مشكلة الرسائل الجماعية ويمكنكم لحل هذه المشكلة استخدم موقع اكسبريس واتس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.