التخطي إلى المحتوى
بالفيديو شاب مصري جديد ينضم لصفوف داعش، شاهد ماذا قال
داعش

اليوم تداول عدد كبير من النشطاء على الفيس بوك فيديو يظهر فيه شاب مصري منضم لصفوف داعش، حيث يتحدث الشاب عن الأحداث الجارية في المنطقة العربية، وبالتحديد سوريا، ويتحدث باللهجة المصرية، ويقول أن كل هذه الأسلحة هي غنائم من جيش بشار.

يستكمل الشاب حديثه قائلا شعرا عن حقيقة الوضع، ومعناه أن المسلمين كان لهم ماضي، وأضاعوه، بينما الغرب نظر إلى هذا الماضي، واستفاد منه، ويتحدث الشاب بكل قوة قائلا انه الله يقف معهم، لأنهم استطاع الانتصار على جيش بشار بهذه الأسلحة القليلة،  والحصول على هذه الغنائم منهم.

ويكشف الشاب عن انهم كل طموحهم هو الاستشهاد في سبيل الله، وان يستمتعون بالوقوف وسط الجنود المعاديين لهم، وتفجير أنفسهم، ويقول أيضا أن صوت الرصاص هي الموسيقى المحببة لهم، ثم يستشهد بعدد من أيات القران الكريم.

يختم الشاب حديثه قائلا انه واثق من النصر، ومتأكد من أن الخلافة الإسلامية ستعود مرة أخرى لتحكم العالم كله، ومتأكد أيضا منه انهم سيدخلون الأقصى للصلاة فيه قريبا.

يذكر أن هناك معارك طاحنة بعد عدة جهات في سوريا، والشام، حيث هناك جيش بشار النظامي، والذي يواجه جبهة النصرة، وأيضا داعش، بينما في العراق، تواجه داعش جيش العراق النظامي، وذلك في الوقت الذي تحشد فيه القوى العالمية ضد داعش، ومنهم أمريكا، وفرنسا، وانجلترا.

https://www.youtube.com/watch?v=XXEfu2L0eCM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.