التخطي إلى المحتوى
أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 23 سبتمبر: وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم

آخر أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1- تقدم الباحث حسين البلوشي إلى المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج باقتراح بمخاطبة مصر، لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الخليج العربي، وقد استند الباحث أن موقع شبه جزيرة سيناء يمنح الحق لمصر بالمشاركة في البطولة، وطالب البلوشي الاتحاد المصري بالسعى للمشاركة في البطولة.

2- قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك الانتظام في تدريب الفريق في معسكر مغلق، ويأتي ذلك من ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراته يوم الخميس المقبل أمام نادي اتحاد الشرطة، وسيقوم الفريق بتأدية تدريباته يومى الثلاثاء والأربعاء في ملعب حلمي زامورا، كما سيقوم الفريق باعلان التشكيل للمباراة مساء يوم الأربعاء.

3- أعلن وزير الشباب والرياضة أن تكلفة الإنشاءات وعمليات الترميم التي تمت داخل المنشآت الرياضية في محافظة القليوبية قد بلغت حوالي 45 مليون جنيه مصري، وجاء ذلك خلال جولة للوزير داخل المنشآت الرياضية بمحافظة القليوبية.

4- أعلن المدير الفني لنادى الاتحاد السكندري طلعت يوسف اعتزاله عن التدريب، وذلك خلال الموسمين القادمين، وقد قال يوسف أن الفريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، كما أنه يتمنى عودة الهاني سليمان إلى الفريق مرة أخرى.

مواعيد مباريات اليوم

مباريات اليوم 2 رابطة المحترفين

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.