مصر فايف

قناة سي بي سي سفرة CBC SOFRA بث مباشر على الإنترنت

مشاهدة قناة سي بي سي سفرة CBC SOFRA على الإنترنت

تعد قناة سي بي سي سفرة من القنوات الرائدة في مجال الطبخ والماكولات في الوطن العربي حديثاً، حيث أثبتت القناة نفسها في وقت قصير إستطاعت خلاله الوصول إلى ربات البيوت في مختلف أركان وانحاء الوطن العربي.

فقناة سي بي سي سفرة أصبحت من الضروريات لدى العديد من النساء والسيدات بمختلف اعمارهم وأذواقهم وفئاتهم الإجتماعية، حيث تعرض مجموعة من البرامج المنوعة الخاصة بمجال الطبخ طيلة الـ 24 ساعة في اليوم.

فتقدم قناة سي بي سي سفرة برامج مخصصة لتعليم أصول الطبخ على أيدي أشهر الطباخين في مصر والوطن العربي مثل الشيف شربيني الذي يقدم برنامج يحمل إسمه، وعلى قد الإيد الذي تقدمه نجلاء تلك السيدة البسيطة التي دخلت القلوب بسرعة كبيرة، وأميرة في المطبخ الذي تقدمه أميرة شلبي، وبرنامج شغل فنادق مع شريف عفيفي.

ويعد جمهور قناة سي بي سي سفرة في المرتبة الاولى من ربات البيوت والفتيات المقبلين على الزواج، الذين يعتبرون القناة ملاذاً لهم لتعلم الطهي على يد مجموعة من الطباخين المحترفين.

قناة سي بي سي سفرة Cbc Sofra تبث على القمر المصري نايل سات وفق التردد 11488 H ، 27500 ، 4/3، وهو التردد الذي يحمل جميع قنوات مجموعة سي بي سي.

كما يمكنكم متابعة بث قناة سي بي سي سفرة مباشرةً عبر الإنترنت من خلال الضغط على الفيديو التالي الموجود بالأسفل، حتى تتمكنوا من مشاهدة القناة أثناء تصفحكم للإنترنت.