إكرامي الصباغ: أونست بدأت في مشروع سما مارينا وأوشك على الانتهاء “5”
مشروع سما مارينا اونست

ذكر إكرامي الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة أونست للتطوير العقاري، أنه تم البدء بالفعل في مشروع سما مارينا وقد أوشك المشروع على الانتهاء بالفعل بعد حجز عدد من الشاليهات بالمشروع .

جاء ذلك بعد عدد من الاشاعات التي تم تداولها عن عدم البدء في المشروع، ونشرت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، صور حية للبدء في المشروع بالساحل الشمالي .

وردت الشركة على بعض الاستفسارات على موقعها على شبكة التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أيضاً نشرت الصفحة الرسمي صور تثبت صحة ملكية الأراضي للشركة في مرسى مطروح وبعض المناطق الأخرى التي تداولت الشكوك حولها في الفترة الأخيرة .

الجدير بالذكر أن عدد كبير من الاتهامات قد وجهت للشركة في الفترة الماضية، ولكن رئيس مجلس الإدارة، رامي الصباغ، اجرى عدد كبير من الحوارات مع جرائد مصرية لنفي تلك الاتهامات الموجهة على شركة أونست .

وتم نشر اسعار شقق اونست التي تم طرحها مؤخراً بنظام التقسيط دون فوائد .

مشروع 6 أكتوبر

مدينة السادس من اكتوبر - خرائط جوجل
مدينة السادس من اكتوبر – خرائط جوجل

وأعلن إكرامي الصباغ رئيس مجلس الإدارة عن طرح مشروع كمبوند آخر “سما أكتوبر”، سوف يتم تنفيذه قريباً، ولكن تم فتح باب الحجز في المشروع .

التعليقات

  1. حجزت شاليه فى سما كوست اما قرية عايدة وعند التسليم قالو ان المشروع وقف تعالوا خدوا شقة داخل بيانكى او عايدة طبعاانا حاجزة انا وخالى ثلاث شاليهات فلما مشروع سما كوست فشل لتفرجنا على مشروع بيانكى مبالغ جدا فى السعر بالنسبة للاسعار وطبعا مفيش مرافق دخلت المشروع وقالوا ممكن نعطيكم بدلا منه داخل قرية عايدة رحنا اتفرجنا لقينا الشالية 35 متر تقسسسيمه سىء للغاية رفضنا والسعر مغالى فيه جدا رفضنا الشركة عررضت علينا سما مارينا وقالت انها سوف تسلمنا فى شهر يونيو القادم مش عرفينن هيكونوا صادقييين ام لا طبعا دفعنا 162000 بقالهم 3سنوات وطبعا واضح ان ربنا يستر ونستلم فى الميعاد 01006484167

  2. هذه هى شكوتى الثانية عبر الانترنت عسى ان اجد من لديه القدرة على مساعدتى لاخذ حقى من الظالم أكرامى الصباغ رئيس مجلس ادارة شركة أونست للاستثمار العقارى ، الذى يعد نفسه فوق البشر و اعلى من القانون و لا يخشى احد فى هذه الدنيا و لكنه تناسى ان هناك رب قوى عزيز مقتدر لا يرضى بالظلم و ايضا هناك أناس شرفاء لديهم الاستعداد للوقوف ضد الظلم مهما كلفهم ذلك دفاعاً عن الحق و هؤلاء هم من ابحث عنهم هنا.
    فلقد اشتريت شقة من شركة اونست فى برج بورتو بيانكى 1 على اول شارع الحنفية بمنطقة البيطاش بالعجمى فى الاسكندرية (و انا من سكان الاسكندرية و هى شقة سكنية و ليست مصيفية) بتاريخ 30/1/2012 و قمت بدفع المبلغ نقدا (كاش) مع اقتطاع جزء من ثمن الشقة لحين دخول المرافق (و التى تشمل عداد كهرباء لكل شقة و عداد مياه و مصعد و تركيب بوابة زجاجية و تشطيب السلم) و الذى تم تحديد اقصى موعد لاستلامها بتاريخ 29/5/2012 و هذا التاريخ الذى حدده اكرامى الصباغ نفسه و قام بالتوقيع عليه و لكن للاسف بعد انا باعت الشركة كل شققها فى البرج و البرج المقابل له و هو بورتو بيانكى 2 اعطتنا ظهرها و نقضوا وعودهم و لم يقوموا بادخال المرافق الى الان 15/12/2014 و قمت بتحرير محضر فى الشرطة ضد رئيس مجلس الادارة اكرامى الصباغ برقم 570/2013 بتاريخ 19/1/2013 قسم شرطة الدخيلة و لكن لا حياة لمن تنادى و لم يتغير شىء على ارض الواقع و تجمدت كل مدخراتى فى شقة لا استطيع الاستفادة بها انا و اسرتى و ضعت بها حصيلة عملى بالغربة لمدة سبع سنوات و قمت بتشطيبها بالكامل املاً فى الانتقال اليها ولكن لم يتحقق ذلك مما تسبب لى فى نسيان حلم الاستقرار و العودة للغربة مرة اخرى فى السعودية.
    و كثرت محاولات المراوغة من الشركة و رفضت الشركة دفع المبالغ المستحقة لشركة الكهرباء و المياة لدخول المرافق بشكل قانونى و كذلك تقاعصت عن تركيب المصعد مع ان البرج مكون من 9 ادوار و رفض اكرامى مقابلتى و تسوية الامر و استمر الحال كذلك مما دفع بعض الملاك الى اليأس من استجابة الشركة التى تضرب عرض الحائط بكل شكوى تقدم ضدهم و تستمر فى تكثيف اعلاناتها المستفزة فى معظم القنوات الفضائية التى لو تم توفير ثمن اعلان واحد منها لحل مشكلة مئات الاسر حيث ان برج بورتو بيانكى 1 مكون من 56 شقة و بورتو بيانكى 2 64 شقة. و قام بعض السكان من السكن فى البرج كما هو رافعين ايديهم الى السماء يسألون العلى القدير المساعدة فى اخذ حقهم من هذه الشركة الظالمة.
    لذلك ارجو من كل شخص يقراء هذه الشكوى ان يساعدنى بقدر استطاعته سواء فى توصيلها لمن بيدهم القرار او الى محافظ الاسكندرية او الى اى مسئول من المسؤلين الشرفاء او الى اى برنامج تليفزيونى و انا لدى كل المستندات التى تثبت كلامى. او على الاقل اعادة نشرها حتى يستوعب الناس هذا الدرس و لا يقعون فى شباك هذه الشركة التى تستمر الى الان فى اصطياد احلام الناس البسطاء.
    و اخيرا من هنا من مكة المكرمة ادعو عليك يا اكرامى الصباغ فى البلد الامين و امام الكعبة: حسبنا الله و نعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك فى اعز ما عندك و انا واثق من عدالة السماء ان لم يكن فى الدنيا ففى الاخرة نلتقى حيث لا ينفع مالاً و لا بنون.
    مصطفى رزق
    00966542409409
    01146464643

  3. انا حجزت شقة في مشروع سما مارينا بس لسه مستلمتش لحد دلوقتي، بس قالوا ان هما فعلاً بدأو في المشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.