الموساد الاسرائيلى ينشر إعلانا تطلب فيه تجنيد جواسيس عرب

الموساد الاسرائيلى ينشر إعلانا تطلب فيه تجنيد جواسيس عرب

في لقطة مثيرة وليست غريبة على الاسرائيليين، أكد موقع إسرائيل الإخباري “مكور”، بأن الموساد الاسرائيلي قام بنشر إعلاناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الخاص به، تطلب فيه تجنيد شباب للعمل كجواسيس لصالحها، من جميع دول العالم، وخاصة من الدول العربية ودولة إيران.

وأضاف الموقع الاسرائيلي، بأن الموقع الجديد “للموساد”، قد نجح في تجنيد شباب جدد خلال الفترة الماضية، والذين بدأوا بالعمل في صفوف منظمة تابعة لهم تسمى “Intelligence agency”، مشيراً إلى أن هذا الموقع والمتاح بلغات عدة هي:” العربية – الفارسية – الإنجليزية – الفرنسية- الروسية”، والغرض منه هو إنعاش المنظّمة الاسرائيلية مع مجموعة من العملاء الشباب في جميع أنحاء العالم، هذا بالإضافة إلى صفحات أخرى عبر هذا الموقع تقوم بنشر كافة التفاصيل والوظائف والقدرات داخل الموساد الاسرائيلي.

وجاءت تفاصيل الوظائف المطلوبة لدى الموساد كالتالي:

الاستخبارات والتكنولوجيا: حيث يتطلب لكل مرشح من هذه المجالات أن يقوم بإظهار قدراته ومهاراته.

مجال الحملات: في هذا الشأن يقول الموقع: “إذا كنت تملك الشجاعة والحكمة والحنكة، إذا كنت خلّاقاً ومحباً للتحديات، سواء كنت تبحث عن وظيفة مختلفة وفريدة من نوعها، عابرة الحدود وغير عادية، قد تكون الشخص الذى نطمح إليه”.

في نفس الثياق قال موقع “مكور” الاسرائيلي الاخباري، بأن هذه المرة التي يقوم الموسادالاسرائيلي أن يوجه نداء بصورة مباشرة لكافة القراء العرب، مضيفاً أن الجميع يعلم كل العلم بأنه بأستطاعت أي شخص من اي مكان بالعالم أن يقوم بالاتصال والتواصل مع جهاز الموساد الاسرائيلي، حتى يقوم بالعمل لخدمة اسرائيل بعد تكليفه منها بنشاط او مهمة تناسبه، وذلك حسبما قال الموقع.

وتابع الموقع الاسرائيلي، بأنه ووفقا لإعلان الموساد، بان من يستطع العمل في المنظمة الاسرائيلية “Intelligence agency”، هم فقط الاشخاص الجادون وكاتموا الاسرار والذين يتحلون بالثقة والطموحون الذين يبحثون عن الإرتقاء بمستوى معيشتهم بشكل ملحوظ بعد حصولهم على أموال هائلة مقابل جهودهم التي سوف تبذل لخدمة الموساد داخل منظموته، وأن المنظمة الاسرائيلية تفتح أبوابها أمام الجميع، وذلك وفقا لما قاله موقع “مكور الاخباري الاسرائيلي” في إعلان موقع الموساد الاسرائيلي.

كلمة رئيس الموساد لمتصفحي الموقع الاسرائيلي

في الثياق ذاته، قام تامير باردو، رئيس الموساد الاسرائيلي، بمخاطبة كافة متصفحي الموقع، والذي قال لهم ان المنظمة تجند الاشخاص الفريدون والقيمون الذي يعملون بجهد وتحقيق كافة المهام المطلوبة منهم في شجاعة وسرية تامة، مؤكداً لهم بأن المنظمة تعمل على التكنولوجيا المتطورة، وان سبب نجاح المنظمة هما أفرادها.

وتابع باردو، منذ أن بدأت في خدمة المؤسسة، وانا أتعرف على أشخاص فريدون وقيمون، الذين يسعون جاهدين لتحقيق كافة المهمات الملطوبة منهم  بإبداع وعزيمة وتفاني وشجاعة، كمنظمة سرية، وإن حملات المنظمة ونشاطها سريي أيضاً، بالأضافةإلى إن هوية كافة العاملين داخلها سرية تماماً.

وفى نهاية الإعلان جاء الكلام التالي: “إذا كنت تحلم دوما للخدمة فى الموساد الإسرائيلى – فهذه هي فرصتك”.