التخطي إلى المحتوى
تطبيق انستقرام Instagram آخر إصدار برابطه الرسمي

Instagram انستقرام ، هو واحدة من برامج التواصل الاجتماعي المهتمة بمشاركة الصور و مقاطع الفيديو فقط إذ أن الصور التي تستطيع تحميلها للبرنامج لابد أن تكون بحجم معين وهو 610×610 ولا يقبل تطبيق الأنستقرام بغيرها و كذلك مقاطع الفيديو لابد أن تكون مدتها 15 ثانية فقط لا غير وإلا لن ترتفع إلى الصفحة الرئيسية لحسابك.

و المدهش في تطبيق الأنستقرام إذ انه من التطبيقات الذي لابد من محب مواقع التواصل الاجتماعي استخدامها بكثرة كالوتس اب و فايبر بالإضافة إلى الفيسبوك والتويتر ، وأيضاً أن تطبيق الأنستقرام مجاني 100% بالإضافة إلى أنه يعمل على أغلب الأنظمة مثل نظام الأندرويد و الأبل ولا ننسى نظام ويندوز فون أيضاً.

و من الأشياء الي تجعل برنامج الأنستقرام محبوب لدى كثير من مستخدميه إحتوائه على العديد من الخصائص بسيطة الاستخدام و المفيدة أيضاً ، ومن هذه الخصائص الهاشتاقات و هي الخاصية الأكثر استخداما بعد خاصية التأثيرات على الصورة أو بالأصح خاصية الفلاتر  إذ أن تطبيق الأنستقرام يحتوي على تأثيرات عديدة وجميلة تسهل على المستخدم من أن يقوم بتحميل عدد من التطبيقات الخاصة بالتأثير على الصورة .

ونعود إلى خاصية الهاشتاق وهي عبارة عن علامة المربع التي نجدها غالباً في الهواتف النقالة وشكلها ( # )  و توضع خلف الكلمات المراد دخولها لسجل بحث و عندما يقوم الشخص بالبحث عن هذه الكلمة تظهر له العديد من الصور بالإضافة إلى صورتك التي قمت أنت بوضع الكلمة المحددة في صندوق وصفها أو في التعليقات الخاصة بهذه الصورة .

ويمكنك أيضاً في تطبيق الإنستقرام التعديل على مقطع الفيديو وذلك بقص جزء منه أو وضع بعض التأثيرات عليه ، و التأثيرات التي يتم وضعها على مقطع الفيديو تشبه تقريباً التأثيرات التي يتم وضعها على الصور .

وفي تطبيق الإنستقرام يتم التفاعل بين الأصدقاء و الأقارب بأكبر قدر ممكن حيث أن بإمكان الشخص وضع علامة التاق و هي رمز الآت ( @ ) قبل أسم الصديق المراد منه رؤية صورة أو مقطع الفيديو و بعد ذلك تصل للصديق الذي تم الإشارة له تنبيه عن أن شخص أشار أليه.

و لتحميل تطبيق الأنستقرام من Google play إضغط هنا
و من Appstore للأبل إضغط هنا
ومن windowsphone إضغط هنا

 وفي الختام أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.