التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة راندي أورتن وكريس جيريكو في ليلة الأبطال 2014

نتيجة مباراة راندي أورتن وكريس جيريكو اليوم في عرض ليلة الأبطال 2014 WWE Night Of Champions، والذي قد أُقيم فجر اليوم الإثنين وإنتهت المباراة بفوز راندي أورتن علي كريس جيريكو بالتثبيت والعد، ونترككم الآن متابع مصر فايف مع تفاصيل هذه المباراة القوية والمثيرة.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين النجمين راندي أورتن وكريس جيريكو ولم يخيبا آمال الجماهير التي كانت متطلعة لمشاهدة مباراة كبيرة بين اللاعبين، وبالفعل هذا ماحدث وبدئت المباراة بسيطرة متبادلة الي أن تمكن راندي أورتن من إحكام سيطرته علي المباراة.

ولكن جيريكو كان يحاول الرجوع مرة أخري إلي المباراة وبالفعل تمكن من العودة الي المباراة وأخذ زمام المبادرة مرة أخري من راندي أورتن ليحاول تنفيذ حركته الشهيرة حركة الإخضاع ولكن يتمكن أرتن من التخلص منها سريعا.

ويعود أرتن للسيطرة مرة أخري علي المباراة ويحاول تنفيذ حركته الشهيرة أر كي أو ( R K O )، ويحاول تثبيت جيريكو بعدها ولكن يتمكن جيريكو من إيقاف العد عند الرقم 2، ليعود جيريكو للسيكرة علي المباراة وينفذ حركة الإخضاع ولكن هذه المرة لم يتمكن راندي أورتن من الخلاص منها إلا بعد وقت طويل.

ليقوم بعدها جيريكو ويتسلق الحبال لينهي المباراة ولكن يفاجئه أورتن بتنفيذ  أر كي أو ( R K O ) ويقوم بتثبيته وبالفعل ينجح بالتثبيت وتنتهي المباراة لصالح راندي أورتن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.