موقع manpower.gov.eg للتقديم للوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة+إستمارة التقديم

موقع manpower.gov.eg للتقديم للوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة+إستمارة التقديم
ناهد العشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

أعلنت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري، أن الوزارة قد قامت مؤخراً بتوفير عدد 83 ألف و879 فرصة عمل، يتبقى منها حتى الآن 63 ألفاً و837 فرصة، لحين وصول الترشيحات إليها من قبل راغبي العمل، على أن يتم ذلك وفقاً لإحتياجات الشركات والهيئات مزودة العمل.

وأوضحت الوزيرة أن عدد المتقدمين لشغل هذه الوظائف وصل إلى 65 ألف و613 متقدم، تم إجراء الإختبارات والمقابلات الازمة لهم من طرف الشركات صاحبة العمل، وأسفر هذا عن تعيين 12 ألف و798 متقدم وقد تسلموا عملهم فعليا الآن.

علاوةً على ترشيح 7 آلاف و244 متقدم للعمل بشركات ومنشئات أخرى، على أن يتم إجراء الإختبارات والمقابلات الشخصية لهم خلال فترة وجيزة، سوف يعقبها تسلمهم للعمل.

وأوضحت وزيرة القوى العاملة أن تهافت المتقدمين على هذه الوظائف يدل على مصداقية وزارة القوى العاملة في توفير فرص عمل حقيقية، حيث تتلقى الوزارة بيانات طالبي العمل عبر موقعها الإلكتروني ثم تقوم بإرسالها للشركات والتي تقوم بدورها بتحديد عدد العمالة التي تحتاجها من هؤولاء المتقدمين.

مشيرةً أن الواسطة والمحسوبية لا مكان لهما في شغل تلك الوظائف والدليل هو الرقم الباقي للوظائف الشاغرة 63 ألفاً و 837، حيث أن المعيار الوحيد للتعيين هو الكفاءة، والمؤهلات التعليمية والخبرة.

موقع التسجيل في الوظائف التي أعلنت عنها القوى العاملة

يمكنكم التسجيل في الوظائف المتبقية التي أعلنت عنها القوى العاملة من خلال الموقع التالي http://www.manpower.gov.eg

حيث يوجد الآن فرص للعمل داخل منظمة العمل الدولية بدولة لبنان والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الملحق الموجود بالأسفل

[gview file=”http://www.manpower.gov.eg/(S(gek3pp55naonki55cbxs4m45))/m_t.pdf”]

كما يمكنكم ملئ الإستمارة الموجودة بالأسفل من أجل الحصول على وظيفة في القطاع الخاص.

[gview file=”http://www.manpower.gov.eg/(S(gek3pp55naonki55cbxs4m45))/Arequestto.pdf”]

ويمكنكم مشاهدة شرح مصور لطريقة ملئ إستمارة التقديم للوظائف عن طريق موقع وزارة القوى العاملة بالضغط هنا وإتباع التعليمات.