أسماء المستفيدين من القرض العقاري الدفعة الثالثة 11 – 1435

أسماء المستفيدين من القرض العقاري الدفعة الثالثة 11 – 1435
صندوق التنمية العقارية يصدر دفعة جديدة

اليوم أعلن صندوق التنمية العقارية عن أسماء مستفيدين جدد من القرض العقاري 1435، وتعتبر هذه الدفعة هذه الدفعة الثالثة، حيث قد أعلن الصندوق عن توفير عدد 10361 قرض، من خلالهم سيتم بناء 12433 وحدة سكنية، وذلك في كل المناطق، والقرى الموجودة في نطاق خدمات الصندوق.

تم الاعلان ايضا عن ان المبلغ الاجمالي للقروض في الدفعة الثالثة هو خمسمائة مليار، ومائة، وثمانون مليون ريال سعودي، وسيتم دفعها من ميزانية العام المالي 1435 – 1436.

وقد تم الكشف عن انه من المنتظر ان يعلن صندوق تنمية الموارد البشرية عن ثلاثة دفعات جديدة قبل نهاية العام المالي الحالي، وذلك حسب ما قاله مدير صندوق التنمية العقارية يوسف بن عبدالله.

وقد كشف الصندوق عن ان المستفيدين من هذه الدفعة الجديدة، لديهم مدة عام كامل، وذلك مثل الذين قد حصلو على موافقات سابقة على القروض حيث ان المدة المتاحة لهم للاستفادة من القروض هي يوم 24 شوال العام القادم.

الان يجب على جميع المستفيدين من قروض الدفعة الثالثة من صندوق التنمية العقارية بمراجعة مكاتب الصندوق في المدينة التابع لها، أتباع الاجراءات، والاستفادة من القروض قبل نهاية المدد المحددة لهم، ويمكنكم معرفة أسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة من القروض العقارية من خلال الملف التالي : المستفيدين من الدفعة الثالثة من القرض العقاري