التخطي إلى المحتوى
الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد 21/9/2014 في الدوري المصري موعد المباراة وتقديم شامل
مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

موعد مباراة الزماك وطلائع الجيش اليوم الأحد 21/9/2014، في مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث مباريات الأسبوع الثاني، حيث تعتبر مباراة الزمالك اليوم، هي المباراة الثانية للفريق الأبيض في الدوري المصري، وذلك بعد ان تم تأجيل مباراة الفريق، في الأسبوع الأول، وذلك بسبب إلتزام القلعة البيضاء، بالمشاركة في مباراة السوبر المصري، والتي كان خسرها ضد نادي الأهلي الأسبوع الماضي.

في حين أن هذه هي المباراة الثانية، لفريق طلائع الجيش في الدوري المصري، وسوف يواجه الزمالك اليوم على إستاد الدفاع الجوي، حيث ستكون المباراة بدون جمهور، وذلك بسبب أوامر وزارة الداخلية المصرية كما هي العادة، وفي هذا التقرير من مصر فايف، نقدم لكم تقرير شامل عن المباراة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة أيضا، هذا بالإضافة إلى توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، هي فرصة جديدة لنادي الزمالك، والذي يقوده الكابتن المصري، حسام حسن، من أجل العودة إلى تصحيح النتائج، والمصالحة مع جمهور القلعة البيضاء، خصوصا بعد الخسارة في مباراة السوبر ضد نادي الأهلي، وذلك يوم 14 سبتمبر الماضي، بضربات الجزاء، حيث كان نادي الزمالك، قريب جدا من تحقيق اللقب، والفوز على نادي الاهلي، ولكن بدون جدوى.

بالإضافة كذلك إلى أن مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، فرصة مهمة للمدرب حسام حسن، من أجل ضبط النفس، وإثبات قدراته في قيادة الزمالك، إلى تحقيق النتائج السلبية، وكسب رضى رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، الذي كان غاضبا جدا من التوأمين، حسام حسن مدرب الفريق، وأخاه إبراهيم حسن الذي يشغل منصب مدير الكرة في النادي.

في حين أن نادي طلائع الجيش، فيسعى في مباراة الزمالك اليوم، إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والوصول إلى النقطة السادسة في الدوري المصري الممتاز، حيث أنه نجح في مباريات الأسبوع الأول، من الإطاحة بفريق النصر، الوافد الجديد إلى جدول الدوري المصري، وذلك بخمسة أهداف مقابل صفر، سجلها كل من عرفة السيد هدفين، ومعتز إينو، واللاعب دودزي، بالإضافة إلى حمودة سمير، لاعب نادي النصر، بالخطأ في مرماه.

الكابتن حسام حسن، ومن أجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، قام بتوجيه الدعوة إلى قائمة، مكونة من عشرون لاعبا، وهم كل من أحمد الشناوي وعلي جابر ومحمد أبوجبل، وأحمد دويدار وحمادة كلبة وحازم إمام، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، وأحمد توفيق، وعمر جابر، ومحمد كوفي، ومعروف يوسف، وإبراهيم صلاح وإحمد توفيق، بالإضافة إلى كل من أيمن حفني وأحمد عيد.

واختار العميد 20 لاعباً لدخول المعسكر، وهم أحمد الشناوى، محمد أبو جبل، على جبر، أحمد دويدار، حازم إمام، حمادة طلبة، محمد عبد الشافى، عمر جابر، أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومحمد كوفى ومعروف يوسف وأيمن حفنى وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحى وعبد الله سيسيه وخالد قمر ومؤمن زكريا وباسم مرسى ويوسف أوباما.

هذا بالإضافة إلى أحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي، وكذلك خالد قمر  وعبد الله سيسيه وباسم مرسي، ويوسف أوباما، ومؤمن زكريا، في حين يغيب كل من أحمد علي وياسر إبراهيم، عن المباراة.وللإشارة فإن فريق الزمالك سوف يواجه في الأسبوع القادم من الدوري المصري، مباريات الأسبوع الثالث، فريق إتحاد الشرطة المصري، في حين أن نادي طلائع الجيش، فسوف يكون ضيفا على نادي الداخلية المصرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد 21/9/2014 في الدوري المصري

جماهير نادي الزمالك، وعشاق الكرة المصرية، سوف تكون أنظارهم موجهة إلى إستاد الدفاع الجوي، وذلك من أجل مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، في الأسبوع الثاني من الدوري المصري، وذلك إبتداءا من الأوقات الأتية:

على الساعة 19.30 بتوقيت السعودية

على الساعة 19.30 بتوقيت مصر الصيفي

على الساعة 16.30 بتوقيت غرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

الجمهور المصري، وعشاق نادي الزمالك في الجمهورية، سوف يتمكنون من مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، على قناة إم بي سي مصر، القناة السعودية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، والتي تحصلت على جميع الحقوق الفضائية، لبث مباريات الدوري المصري، ومن المتوقع أن يكون الكابتن مدحت شلبي هو معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، ومن هنا تردد قناة mbc مصر .

هذا بالإضافة إلى أن مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، سوف تكون أيضا، عبر شاشات التلفزيون المصري الأرضي، وذلك على القناة الأرضية الثانية، بالإضافة أيضا إلى بث مباراة الزمالك اليوم، على قناة نايل سبورت الرياضية، المتخصصة في نقل الأحداث الرياضية المصرية.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، ستكون سببا في تأجيل مجلس إدارة فريق طلائع الجيش، النظر في العرض المغري، الذي قامت إدارة فريق نادي سيسكا موسكو البلغاري، بتقديمه للاعب الفريق، عصام صبحي، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، فرغم محاولات الاهلي بالإنقضاض على اللاعب، إلى أن إدارة طلائع الجيش، على مايبدوا فضلت العرض الروسي، وتنتظر نهاية مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، للنظر فيه.

الكابتن حسام حسن مدرب القلعة البيضاء، أعلن على التشكيلة التي سبدأ بها مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث أستقر على الدفع، بأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد كوفي وعلي جبر، وحمد عبد الشافي، وحازم إمام في خط الدفاع، في حين أنه في خط الوسط، سيتعتمد على كل من إبراهيم صلاح، ومؤمن زكيا وأيفن حفني ومعروف يوسف، وفي خط الهجوم الثنائي، خالد قمر وعبد الله سيسيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات