التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس 2015 “Whatsapp”
واتس اب

برنامج واتس اب “Whatsapp” البرنامج الغني عن التعريف، و الذي يعتبر أفضل برنامج مراسلة كتابية حالياً، ويستحوذ على عدد كبير من المستخدمين و ذلك بسبب تطويره المستمر .

وتقوم شركة الفيس بوك بالتطوير المستمر للبرنامج، وذلك بعد أن اشترت واتس اب بسعر 19 مليار دولار، لتكون أفضل صفقة عقدتها شركة الفيس بوك في تاريخها، والتي ستجعلها تسيطر على مجال التواصل الإجتماعي بكافة أشكاله، فالفيس بوك يعمل على توفير كافة الإمكانيات للواتس اب التي تجعلها يستحوذ على عرش التواصل عبر الأنترنت بأشكاله من المراسلات الكتابية و المحادثات الصوتية .

وذلك عن طريق تقوية سيرفرات واتس اب التي تستوعب عدد كبير من المستخدمين الذين يرسلون كميات كبيرة من البيانات خلاله، فقد وصل عدد المستخدمين النشطين شهرياً 600 مليون مستخدم حول العالم وهذا العدد قد يكون قليل بالمقارنة بالحقيقة لكنه ما جاء في تقرير شركة الفيس بوك و عدد الرسائل المرسلة يومياً يصل إلى 1 مليار رسالة و أكثر .

وبرنامج واتس اب بلس هو نسخة تقليدية للنسخة الأصلية للبرنامج، ولا تنتجها الشركة المسئولة عن البرنامج فهي مجرد نسخة معدلة من البرنامج تحتوي على بعض المميزات التي يحتاجها عدد كبير من الأفراد و غير موجودة في البرنامج الأصلي للبرنامج ذا اللون الأخضر  والذي يمكنكم تحميله من الموقع الرسمي للشركة من هنا .

فمن مميزات واتس اب بلس إمكانية حفظ الرسائل في أرشيف و امكانية استراجعها وقت الحاجة، إخفاء الظهور هذه الخاصية مهمة لمنع الإزعاج، كذلك رفع الحد الأقصى للملفات المرسلة عن البرنامج الأصلي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.