جوجل كروم آخر إصدار الآن برابط واحد تحميل مجاني

جوجل كروم آخر إصدار الآن برابط واحد تحميل مجاني

يتميز متصفح جوجل كروم بسرعة فائقة تميزه عن باقي المتصفحات من ناحية التشغيل من سطح المكتب وسرعه تحميل صفحات الويب والأمان بما عليك تثبيت التحديثات الجديدة للمتصفح لتصحيح اى مشاكل أمنيه موجودة بالمتصفح وأيضا يمكنك تشغيل خاصية ( وضع الأمان ) و التي تمنع البرامج الضارة من تثبيت نفسها على جهازك الحاسوب كما يحميك هذا الوضع من صفحات الإنترنت ألضارة .

يوفر المتصفح لمستخدميه الخصوصية المثالية فيمكنك مسح سجل التصفح وسجل التنزيل و كلمات المرور المحفوظة على المتصفح ومسح أيضا ملفات تعريف الارتباط و ميزه التصفح المتخفي وهذه الميزة تمنع تسجيل أي بيانات تدرجها للمتصفح من تصفح و كلمات مرور وملفات تعريف الارتباط و بمجرد إغلاقك المتصفح يتم مسج جميع البيانات تلقائيا .

كما يمكنك فتح نافذتين منفصلتين للمتصفح التي تمكنك من فتح بريديين مختلفين أو أي صفحات ويب مختلفة في أن واحد و من أجمل مميزات المتصفح يمكنك تغير لون المتصفح أو تثبيت سيمات جديدة تليق بالمستخدم أو أن تصنع سيمات خاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة .

يوفر لك المتصفح أيضا استكمال تصفح صفحات الويب ألمغلقه بالخطى أو انقطاع الطيار الكهربي فيمكنك بعد تشغيل جهازك الحاسوب فتح المتصفح و استرجاع جميع الصفحات أو البيانات واستكمال التصفح حيثما توقفت و الآن يمكنك تحميل المتصفح بأخر تحديث له 2014 باللغة العربية أو بالانجليزية .

البرنامج مجاني يمكن تحميله من هنا، وسوف يتم تحويلك لصفحة تحميل المتصفح للتعرف على النظام الخاص بجهازك وسوف يبدء التحميل .

البرنامج متاح للاستعمال بأكثر من لغة، فقط عند تحميل البرنامج وتشغيله يمكنك من الاعدادات اختيار اللغة المناسبة .