اخر اخبار مصر اليوم السبت 20/9/2014 من جريدة أخبار اليوم

اخر اخبار مصر اليوم السبت 20/9/2014 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار اليوم 20 سبتمبر 2014 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم المصرية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 20 سبتمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الثالثة ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الاولى للجريدة عن مشروع قناة السويس الجديدة و متابعات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان ” مكالمات من الرئيس يومياً لمتابعة المشروع .. و المفاجأت السارة تتوالى .. 12 نفقاً بدلاً من 6 تحت قناة السويس الجديدة ” ، و الأنفاق تنهي عزل سيناء و الهيئة الهندسية تقوم بالإشراف .

خبر أخر عن تحقيق تجريه جريدة أخبار اليوم ، من أجل نشر الفساد القائم في الجامعات بعنوان ” أخبار اليوم تواصل مطاردتها لرؤوس الفساد بالجامعات و المعاهد ” .

خبر أخر عبارة عن تصريح لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بشأن الجرائم الإلكترونية بعنوان ” وزير الخارجية : قانون لضبط جرائم الإنترنت ” .

خبر أخر عن تصريحات للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل بشأن أوضاع مصر الحالية ، و رؤيته للمستقبل الغامض بعنوان ” حسنين هيكل : مصر الأكثر تماسكاً بالمنطقة و القادرة على صياغة المستقبل ” .

عن الكتاب الفرنسي الأخير الذي رصد مدى علاقة دولة قطر بالأحداث الإرهابية التى تحدث فى عدد من الدول العربية فخبر بعنوان ” الكتاب الفرنسي يكشف أسرار رعاية قطر للإرهاب ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية ، فخبر عن مباراة الأهلى اليوم في بطولة الكونفدرالية أمام نادي القطن الكاميروني في نصف نهائي البطولة بعنوان ” الأهلى السوبر يتطلع لجني القطن في جاروا اليوم ” ، و جاريدو متفائل رغم نقص الصفوف الحمراء .

خبر أخر عن إستعدادات الزمالك لمباراته الأولى في الدوري المصري أمام نادي طلائع الجيش غداً الأحد بعنوان ” الزمالك يبحث عن الفوز الأول .. و العميد يحذر ” .