التخطي إلى المحتوى
تفعيل قانون مكافحة العنف ضد المرأة لحمايتها
مديرية الامن في القاهرة

بعد قيام عاطلاً بمحافظة الغربية يوم الخميس بالتحرش جنسيًا بفتاة أثناء سيرها فى شارع الأمين، وذلك بعد سماع المواطنين بفتاة تستغيث، وانطلقت الأهالى للتحقق من الأمر، حيث وجدوا عاطلا يتحرش بها، وفور مشاهدته طارده الأهالى حتى تمكنوا من الإمساك به تلقينه علقة ساخنة ثم تركه بعد تأخر وصول الشرطة.

ابتداء من صباح اليوم السبت الموافق 20/9/2014 سوف تفعٌل مديرية أمن القاهرة، قانون مكافحة العنف ضد المرأة، والذي قد تم تشكيلة الشهر الماضى بالعاصمة، وجاء هذا القانون متوافقاً مع بدء العام الدراسى الجديد. أيضا تم نشر قوات مدربة لرصد هذه المخالفات، والعمل على رصدها وردعها حتى تتمكن المرأءة من المشاركة فى بناء الوطن، أيضا ردع المتحرشين بالمرأة والطالبات، ليسير العام الدراسى بشكل جيد وحضارى يليق بمصر ومكانتها.
حيث أن هناك شباب يتواجدون بصوره كثيفة أمام المدارس للتحرش بالطالبات أيضا وبصوره يومية.

كما أن الإدارة من شأنها إنهاء المضايقات بكافة الطرق الممكنة والغير ممكنة إن أمكن الأمر ، وجاء تشكيل إدارة مكافحة العنف ضد المرأة بناءاً على الإستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، حيث تتولى ذلك الأمر بكل أشكاله، مع الاستعانة بالعنصر النسائى الذين لهم خبرة فى التعامل مع تلك الحالات.

ومن جانبة كُلف بهذه اللواء إيهاب مخلوف بالإداره، ومن معاونية العقيد حنان يوسف، والعقيد نشوة محمود، والملازم إيمان عبد الغفار، والملازم هويدا فؤاد، لتولى هذه الأدار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.