توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 20/9/2014 كأس الكونفدرالية الإفريقية

توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 20/9/2014 كأس الكونفدرالية الإفريقية
مباراة الأهلي والقطن اليوم

توقيت مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم السبت 20/9/2014، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مباراة الذهاب، التي ستجمع الأهلي والقطن الكاميروني في دولة الكاميرون، ويسعون أبناء المدرب جاريدو، إلى تأكيد نتيجة الفوز في مباراة السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك من أجل قطع نصف الطريق الأول، إلى مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

مباراة الاهلي اليوم في كاس الكونفدرالية، تعتبر فرصة حيقيقية، للمدرب جاريدو، من أجل إثبات نفسه رفقة الفريق الأحمر، وذلك بالعمل نحو قيادة الفريق، في الفوز في مباراة ذهاب نصف النهائي، مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم، وذلك من أجل تخفيف الضغط عن اللاعبين في مباراة العودة في مصر، الاهلي حقق لقب الدوري ولقب السوبر هذ السنة، ويريد الأن الفوز والمرور إلى النهائي للبحث عن تحقيق الثلاثية التاريخية.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن تكون تحت قيادة الحكم الموريتاني، الكابتن علي المغفري، والذي سوف يساعده كل من مواطنيه ولحسن ضياء، كمساعد أول، والكابتن عبد الرحمن وار، كحكم راية ثاني، في هذه المباراة الإفريقية،.

مدرب نادي الأهلي، الكابتن جاريدو، وجه الدعوة إلى 17 لاعبا اهلاوي، وذلك للإستعداد من اجل مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم، وهم كل من عماد متعب وحسام غالي وعمرو جمال ووليد سليمان ومحمد فاروق ورمضان صبحي، وموسى يدان وتريزيجيه وأحمد خيري، وكذلك شريف إكرامي أحمد عد المنعم و سعد الدين سمير، ومسعد عوض وشريف عبد الفضيل، ومحمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل .

أما مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم، فستكون على القناة الناقلة للمباراة، وهي قناة بي إن سبورت hd3، والتي سيتولى فيها الكابتن علي محمد علي، التعليق على أحداث هذه المباراة، وستكون المباراة مسبوقة بأستوديو تحليلي، من أجل تقديم جميع معطيات مباراة الأهلي والقطن، وستنطلق المباراة على الساعة السادسة، بتوقيت مصر.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في كأس الكونفدرالية

والأن وكما جرت العادة دائما، على موقع مصر فايف، في تغطية مباريات كرة القدم، نترك لكم جميع ملعومات مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم، من توقيت المباراة ومناسبتها، ومكان إجرائها والقنوات الناقلة في هذه الجدول :

المباراة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
المناسبة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية – مباراة الذها
موعد المباراة السبت 20 سبتمبر 2014
توقيت المباراة الساعة السادسة بتوقيت مصر
مكان المباراة الكاميرون
حكم المباراة علي المغري
القنوات الناقلة للمباراة بي  إن سبورت hd3
معلق المباراة علي محمد علي