التخطي إلى المحتوى
الأعداد والتخصصات المطلوبة لمسابقة وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية
وزارة التربية والتعليم مصر

نقدم لكم بيان بأعداد المدرسين المطلوبين لشغل وظائف وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية والتي أعلن عنها الرئيس السيسي بداية الشهر الجاري، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية عن التخصصات المطلوبة، وعدد المدرسين المطلوبين لشغل هذه التخصصات، وبلغ إجمالى أعداد المدرسين المطلوبين 742 مدرساً.

تصدرت وظيفة أخصائي مكتبات قائمة التخصصات المطلوبة بعدد 104 أخصائي، يليها أخصائي تربية موسيقية بعدد 70 أخصائي، ثم أخصائي إجتماعي وبلغ عدد إحتياجات مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية 60 أخصائي.

يذكر أن إجمالى الأعداد المطلوبة لشغل وظائف التربية والتعليم على مستوى الجمهورية يبلغ 30 ألفاً، تقدم بالفعل عبر الموقع الإلكترونى للتقديم أكثر من مليون معلماً، سوف يتم فحص طلباتهم والإختيار من بينهم حسب التخصصات المطلوبة، وإنطباق الشروط، وإجتياز المقبولين لإختبارات السمات والقدرات، التي وضعتها الوزارة، بالإضافة إلى إختبارات كفاءة في المادة التي تقدم إليها المدرس.

ويستمر التسجيل بالموقع والتقديم حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن تعلن نتيجة المسابقة يوم العشر من أكتوبر المقبل.

الوظائف المتاحة بتعليم الأسكندرية
الوظائف المتاحة بتعليم الأسكندرية

إقرأ أيضاً: مصروفات المدارس الخاصة بالاسكندرية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. عشم ابليس فى الجنة يا جماعة دول بيهزروا مطلوب 5 مدرسين فقط للغة الانجليزية عل مستوى المحافظة وانا خريجة 2009 بتقدير جيد و اكتر الاعداد تربية موسيقية واقتصاد منزلى دة حتى ميجيش على قد تعبنا ووجع قلبنا فى الكلية

  2. الرجاء من سيادتكم عمل جدول باسماء المتقدمين لشغل بوظيفة مدرسين على البوابة الكترونية لموقع فى الاسكندرية علشان انتو مذكرنش غير المنوفية وشبين الكوم كل شوية على الموقع الرئيسي
    رجائن عمل جدول باسماء المتقد
    مين فى محافظة الاسكندرية ويريت بلاش وصاطة (بلاش كوسة )
    ولكم جزير الشكر

  3. البلد دى لا نافع فيهاتعليم عالى ولا غيرو طب ممكن اعرف الدبلومات القديمه تروح تشيل طين رغم تخصصتها وتفوفها فى التخصص

  4. انا خريجة لغة عربية تعليم اساسي 2003 الاسكندرية تخصصي مش مطلوب هشتغل امتي عند بلوغي سن المعاش حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.