نتائج مباريات الدوري الأوروبي في دور المجموعات يوم الخميس18 سبتمبر

نتائج مباريات الدوري الأوروبي في دور المجموعات يوم الخميس18 سبتمبر
نتائج الدوري الأوروبي

نتائج مباريات الدوري الأوروبي، مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات، والتي تم إجرائها يوم أمس الخميس، والذي عرف إجراء أربعة وعشرون مباراة، في البطولة، وذلك في الدور الأول، او مايسمى دور المجموعات، حيث ثمانية وأربعون فريقا أوروبيا، مقسمون على 12 مجموعة، يتنافسون على حجز بطاقة التأهل إلى دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن أبرز مباريات هذه الجولة الأولى، كانت مباراة حامل اللقب، ووصيف بطولة السوبر الأوروبي، نادي إشبيلية الإسباني، الذي واجه نادي فينورد روتردام الهولندي، في إطار مباريات المجموعة السابعة، المباراة التي إنتهت، بفوز حامل اللقب وأصحاب الأرض، نادي إشبيلية بهدفين مقابل صفر. وأيضا تم إجراء مباراة فياريال الإسباني، الذي تعادل بهدف مقابل هدف، مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

بالإضافة إلى مباراة فيروتينا الإيطالي، الذي نجح في الإطاحة بنادي جانجون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل صفر، والعديد من نتائج مباريات الدوري الأوروبي، والتي سنقدمها لكم في الصورة في الأسفل، كنتيجة مباراة نابولي اليوم، ونتيجة مباراة إنتر ميلان الإيطالي، ومباراة إيفرتون الإنجليزي، والعديد والعديد من المباريات التي تم إجرائها يوم أمس.

نتائج الدوري الأوروبي نتائج مباريات الدوري الأوروبي