التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية المرحلة الثالثة على مصر فايف برقم الجلوس
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية المرحلة الثالثة، ظهرت الان على موقع بوابة الحكومة المصرية، وأصبح الأن بإمكان أبنائنا الطلاب، من الدخول إلى الموقع، والإطلاع على نتيجة التنسيق في المرحلة الثالثة الخاصة بهم، وذلك من أجل الإلتحاق بالكلية، التي توافق نتيجة التنسيق الخاصة بهم.

وكما هي العادة مع موقع مصر فايف، الذي يستمر للعام الثاني على التوالي، في عرض خدمة النتائج سواء الثانوية العامة، أو خدمة نتيجة التنسيق، نعرض لكم رابط الحصول على نتيج تنسيق الدبلومات الفنية المرحلة الثالثة، وذلك برقم الجلوس الخاص بكم، فكل ماعيلكم هو إتباع بعض الخطوات البسيطة.

حيث لابد من الدخول إلى هذا الرابط الخاص بعرض النتيجة : نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، ثم تقومون بإختيار الخيار الأول، الموجود في الصفحة، والذي يحمل إسم خدمات تنسيق الثانوية العامة، والضغط على زر الدخول إلى الصفحة، وتضغط على الزر الخاص بالحصول على النتيجة، التي تطالبك بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.

حيث أصبح النتيجة معتمدة لكل شعب الصناعي، سواء نظام الخمس سنوات، أو نظام الثلاث سنوات، بالإضافة أيضا شعب التجاري، لكلا النظامين، وفي الأخير ندعوا التوفيق لجميع الطلبة، واي إستفسار ندعوكم إلى التواصل معنا بنظام التعليقات في الأسفل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات