iOS 8 : طريقة أخذ نسخة إحتياطية للأيفون والإيباد قبل التحديث إلى نظام iSO 8

iOS 8 : طريقة أخذ نسخة إحتياطية للأيفون والإيباد قبل التحديث إلى نظام iSO 8
أخذ نسخة إحتياطية للأيفون

طريقة أخذ نسخة إحتياطية قبل التحديث إلى نظام iSO 8، النظام الجديد الذي طرحته شركة أبل، وذلك لأجهزة الأيفون وأجهزة الإيباد، بالإضافة إلى أجهزة الأيبود الذين يعتبرون من أقوى منتجات شركة أبل للتقنية، في مجال التكنولوجيا الحديثة، حيث في هذا الشرح، نوضح لكم جميع الخطوات اللازمة، وطريقة أخذ نسخة إحتياطية قبل عمل التحديث، والإنتقال إلى إصدار iSO 8.

حيث وكما هو معروف أن هذا هو الإصدار الأول من نظام iSO 8، ومما لاشك فيه أنه سوف يعاني من بعض المشاكل، على المستوى الفني أو التقني، ولذلك ومن أجل أن تكون جميع ملفاتك في أمان، وعدم إضاعة الأمور والأشياء الموجودة على جهاز الأيفون، وجهاز التابلت الخاص بك، ننصحك بأخذ نسخة إحتياطية للايفون، وذلك بإتباع التعليمات التي سنذكرها أسفل هذا الموضوع.

والأن على بركة الله نبدأ في توضيح طريقة أخذ نسخة إحتياطية للأيفون، قبل التحديث إلى نظام iSO 8ـ، فكل مايلزم هو إتباع هذه الخطوات، أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون الجاهز متصل بالإنترنيت، ثم ندخل على إعدادت الجهاز Settings، ثم بعد ذلك إختيار خدمة التخزين السحابي، أو مايسمى خدمة iCould، وبعد الدخول على الخدمة، تقوم بإختيار أخذ نسخة إحتياطية أو Stotage &Backup.

وبعد الضغط على زر Stotage &Backup، تظهر لك صورة أخرى، تطلب منك الضغط على خيار، بداية أخذ النسخة الإحتياطية، وستجدها في أسفل الخيارات، إن كنت تستعمل اللغة العربية في الأيفون أو التابلت، فستجد خيار نسخة إحتياطية جديدة، أما لأصحاب اللغة الإنجليزية، فستجدون مكتوب هذا الخيار Back up Now.

وفي الأخير هذه صورة توضيحية، توضح طريقة أخذ نسخة إحتياطية للأيفون قبل التحديث إلى نظام iSO 8 الجديد، والذي أعلنت عنه شركة أبل، للأجهزة الإلكترونية.

نسخة إحتياطية للأيفون
نسخة إحتياطية للأيفون