بالفيديو ..بعد تصريحات وكيل المخابرات محمود سعد يعترف ” الإخوان كان عندهم حق ” !

بالفيديو ..بعد تصريحات وكيل المخابرات محمود سعد يعترف ” الإخوان كان عندهم حق ” !

أثارت التصريحات التي اطلقها الوكيل السابق لجهاز المخابرات العامة اللواء ثروت  جودة عن فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين ضجة كبيرة بين الأوساط الإعلامية والسياسية المصرية ومن ابرز هذه التصريحات التصريح الذي يشبه الاعتراف بالتامر الذي اطلقه جودة  .

حيث اعترف وكيل الجهاز الأمني الأول المسئول عن إمداد الرئيس بكافة المعلومات عن أمور الدولة الأمنية الداخلي منها والخارجي بان جهاز المخابرات لم يعطي الرئيس السابق محمد مرسي معلومة واحدة صحيحة منذ وصوله إلى سدة الحكم .

ومن ابرز ردود الفعل المنتقدة لمثل هذه التصريحات تعليق الإعلامي محمود سعد على كلام جودة في برنامجه ” آخر النهار ” حيث تساءل عن كيفية إطلاق مثل هذه التصريحات من أناس شغلوا مناصب حساسة في الدولة وكذلك استنكر إعطاء ” أعداء الوطن ” سلاح يحاربوننا به .

وقال محمود سعد نصا ” تصريحات سعادة اللواء معناها أن الأخوان طلع عندهم حق وان كثير من أجهزة الدولة لم تكن تساعد مرسي ” وهو ما كان يردده أنصار الرئيس المعزول طوال الوقت عن وجود مؤامرة من أجهزة سيادية بالدولة للإطاحة بمرسي منذ توليه الرئاسة .

كان وكيل المخابرات السابق قد أدلى بحديث صحفي لجريدة الوطن تحدث فيها عن دور الجهاز ووطنيته وعلاقته بالرئيس وتحدث باستفاضة عن الراحل عمر سليمان إلا أن تطرقه للحديث عن الواقعة التي حدثت بينه وبين رئيس المخابرات في عهد مرسي كانت هي الأكثر جدلا .

حيث نصح جودة اللواء رافت شحاتة بعد أداء القسم أمام مرسي أن يصلي ركعتين لله ويتوب وينسى هذا القسم واكد أن الجهاز لم يعطي لمرسي معلومة واحدة صحيحة كما ادعى أن الجماعة حاولت أخونة الجهاز لكنهم وقفوا لها بالمرصاد .