التخطي إلى المحتوى
إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 اليوم الخميس

من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 اليوم الخميس، حيث أعلن أحمد فرحات رئيس مكتب التنسيق أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية نظامي خمس وثلاث سنوات سيتم إعلانها اليوم الخميس، وكانت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية قد تأخرت بشكل كبير ويرجع السبب فى ذلك إلي الغموض الذي شاب إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لدرجة جعلت طلاب الدبلومات الفنية يستشعرون بأنهم يعاملون معاملة مغايرة لطلاب الثانوية العامة.

وكانت تنسيق المرحلة الثالثة 2014 للثانوية العامة قد تم إعلانها الإثنين، فتوقع الجميع أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم إعلانها فى نفس اليوم أو الثلاثاء وهو مالم يحدث، مما أصاب طلاب الدبلومات الفنية بنوع كبير من الإحباط .

وكان أحمد فرحات، رئيس مكتب التنسيق، قد أكد أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم إعلانها بعدما أكد أن عدد الطلاب الذين تقدموا إلي مكتب التنسيق تم تقديرهم بنحو 136 ألف طالب فى كافة الشعب صناعي ثلاث وخماس سنوات، وزراعي ثلاث وخمس سنوات، وصناعي ثلاث أو خمس سنوات .

ويمكن متابعة إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية إما من خلال متابعة موقع التنسيق من هنا ، أو متابعة الموقع من أجل متابعة المرحلة الأخيرة لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بعدما تم تأخير النتيجة لأكثر من مرة نظرا للإنتظار من جانب طلاب الدبلومات الفنية للناجحين فى الدور الثاني .

ومن المنتظر أن يتم عرض نتيجة التنسيق اليوم الخميس فى تمام الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، بعدما يقوم وزير التعليم العالي بإعتماد النتيجة خصيصا لطلاب الدبلومات الفنية، وقد يتم فتح باب التحويل لهم بعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات