التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2014 برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، لكي يطمئن كل طالب على الكلية أو المعهد الذي ألتحق به، حيث أعلن الدكتور أحمد فرحات رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي ورئيس مكتب التنسيق، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق طلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس والذين يبلغ عددهم 136 ألف طالب وطالبه.

هذا ويوفر موقع مصر فايف لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة التنسيق من هنا أو من هنا .

وأضاف فرحات أنه من المقرر أيضاً فتح موقع التنسيق أمام طلاب الشهادات الأزهرية بعد أن تم سحب أكثر من 36000 استمارة خلال اليومين الماضيين.

وأشار فرحات أيضاً أن من المقرر أن يتم فتح باب التحويلات أمام طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة وذلك لتقليل الاغتراب، مؤكداً في الوقت نفسه بأنه لن يتم السماح لطلاب المرحلتين الأولي والثانية بإجراء أي تحويلات أخري.

وكشف فرحات إلى أن حوالي 10000 طالب قد تقدموا بإلتماسات إلى وزارة التعليم العالي للموافقة على تحويلهم، حيث تمت الموافقة على أغلب الالتماسات حيث تقرر أن يتم فتح التحويلات أمام هؤلاء الطلاب اليوم الخميس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يا شباب انا كل لما اكتب رقم جلوسى يقولولى رقم الجلوس غير موجود فى نتيجة التنسيق ومش عارف اعمل ايه ياريت حد يفدنى ويشوف الموضوع ده انا رقم جلوسى 474808

  2. مش حرام عذاب الطلبة امتى يبقى فى نظام فى هذه الدولة الثانوية العامة امكتحنت الدور الثانى بعد الدبلومات وظهرت نتيجة التنسيق هم اولاد الثانوية العامة ولاد ناس واولاد الدبلومات مش ولاد ناس ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

  3. يا جماعة حرام عليكم ولا احنا مش عشان ثانوية عامة تعملوا فينا كده بجد حرام احنا عايزين نعرف النتيجة يس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.