مباراة برشلونة و أبويل نيقوسيا اليوم الأربعاء 17/09/2014 في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة و أبويل نيقوسيا اليوم الأربعاء 17/09/2014 في دوري أبطال أوروبا
مباراة برشلونة و أبويل

مباراة برشلونة و أبويل ، هو اليوم الثاني على انطلاق منافسات دوري أبطال اوروبا أعظم البطولات ، و تعتبر مباراة برشلونة و أبويل هي مناسبة لفريق برشلونة لتأكيد عودته لعهده السابق زمن البطولات و الالقاب بقيادة اللوتشو لويس انريكي بعدما فاز في جميع مباريات هذا الموسم .

و عبرت جماهير برشلونة عن سعادتهم اثر التعاون و التفاهم الذي أصبح بين ميسي و نيمار في المباراة الاخيرة و هذا قد يساعد الفريق أيضا في مباراة برشلونة و ابويل و باقي مباريات الموسم ، و سجل نيمار هدفي الفوز على أتلتيكو بيلباو بصناعة ميسي .

مباراة برشلونة و أبويل نيقوسيا اليوم الأربعاء 17/09/2014 في دوري أبطال أوروبا
مباراة برشلونة و أبويل

و يسعى النادي الكتالوني من خلال مباراة برشلونة و أبويل في دوري أبطال اوروبا لتأكيد قوته هذا الموسم و ووضعه ضمن قائمة المرشحين للتتويج بلقب التشامبيونزليغ بعدما غاب عن خزائنه لمدة 3 سنوات .

تشكيلة مباراة برشلونة و ابويل اليوم

و قد نشرت احدى الصحف الاسبانية عن التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة و ابويل في دوري أبطال اوروبا و كانت على الشكل التالي : في حراسة المرمى دائما كلاوديو برافو الذي شارك في جميع مباريات برشلونة هذا الموسم .

في الدفاع نجد الظهير البرازيلي داني ألفيس و بيكي العائد من الاصابة و المدافع الفرنسي ماثيو و البا في اليسار ، ثم في وسط الميدان نجد راكيتيتش وبوسكيتس وإنييستا ، اما في الهجوم فنجد  ميسي ونيمار و ايضا الشاب رافينيا .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ابويل اليوم

مباراة برشلونة و ابويل منقولة على بين سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال اوروبا في شمال افريقيا و الشرق الاوسط ، و ستبث على كل من beIN SPORTS 2 HD و beIN SPORTS 14 HD و هذه ترددات القنوات على قمر النايلسات .

– اسم القناة : beIN SPORTS 2 HD

التردد :

12264 أفقي 27500 1/2

القمر : النايل سات

– اسم القناة : beIN SPORTS 14 HD

التردد :

7 غربا 10853 أفقي 27500 2/3

القمر : النايل سات

و هذه أسماء بعد القنوات الاخرى الناقلة أيضا لمباراة برشلونة و ابويل اليوم : SuperSport 5 ZA و Arena Sport 4 و C+LCampeones .

توقيت مباراة برشلونة و ابويل اليوم

مباراة برشلونة و ابويل اليوم على ملعب الكامب نو في دوري ابطال اوروبا على الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش و21:45 بتوقيت السعودية  و منقولة على بين سبورت بتعليق الرائع فهد العتيبي ، أتمنى لكم فرجة ممتعة .