التخطي إلى المحتوى
متابعة ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 تجاري وصناعي وزراعي
تنسيق الدبلومات الفنية

ينتظر آلالاف طلاب الدبلومات الفنية إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية على موقع بوابة الحكومة المصرية، فى الوقت الذي إتهم فيه طلاب الدبلومات الفنية وزارة التعليم العالي بتأخير متعمد لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وعدم تحديد موعد واضح لها على موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث أنه يظهر أمام تنسيق الدبلومات الفنية كلمة التسجيل مغلق، غير منوها عن موعد محدد لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.

وكانت مؤشرات أعلنت أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية قد يتم إعلانها الخميس وسيتابع موقع مصر فايف لحظة بلحظة ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة الصناعي والزراعي والتجاري .

وكان عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية أكدوا أن وزارة التعليم العالي لاتلقي بالا بالتعليم الفني ولا بإعلان نتيجة التنسيق الخاصة به، أو حتى من خلال ترك بيانات واضحة ومحددة بموعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، تاركا الباب أمام التكهنات التى تصيب معظم طلاب الدبلومات الفنية بمزيد من الإحباط .

ويمكن متابعة ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2014 حين ظهورها خلال الساعات القادمة من خلال :

ويمكن ترك رقم الجلوس والشعبة الخاصة بك، ويؤكد فريق مصر فايف أن أى تأخير فى إعلان النتيجة هو سببه بوابة الحكومة المصرية، ونؤكد أننا نسعي بكل قوة لخدمة طلاب الدبلومات الفنية والذين نستشعر أهميتهم فى المجتمع ويتساوون مع طلاب الثانوية العامة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات