التخطي إلى المحتوى
حلقة جو تيوب الجديدة بعنوان ” العيشة من غير فيشة “
حلقة جو تيوب الجديدة بعنوان العيشة من غير فيشة

نقدم لكم الحلقة الأسبوعية لبرنامجكم المفضل جو تيوب ، وهذا الأسبوع يطلق علي هذه الحلقة عنوان يسمي ” العيشة من غير فيشة ” .

تتحدث هذه الحلقة عن السياسة الداخلية لسيادة المشير عبد الفتاح السيسي ولكن بشكل كوميدي وساخر من قبل مذيع البرنامج يوسف حسين .

كما نلاحظ أن الحلقة تتحدث أيضاً عن أزمة الكهرباء ومحطات الطاقة ، كما نتعرف من خلال هذه الحلقة ماهو لغز قطع التيار الكهربائي باستمرار بجمهورية مصر العربية .

نشاهد أن معظم الإعلاميين المصريين أكدوا من خلال برامجهم التليفزيونية أن جماعة الإخوان المسلمين وراء سر انقطاع التيار الكهربائي .

والآن نترككم لمشاهدة فيديو الحلقة الأخيرة لبرنامج جو تيوب ، نتمنى أن تنال إعجابكم ، كما نتمنى أن تتابعونا أسبوعياً علي موقع مصر فايف لمشاهدة جميع حلقات هذا البرنامج المميز .

حلقة جو تيوب الجديدة بعنوان ” العيشة من غير فيشة “

التعليقات

  1. هل صحيح مرسى كان عاوز يحكم بشرع الله واذا كان صحيح اه الى منعه خوف أم حرص وأذا كان خوف ياتره من مين وأذا كان حرص ياتره على اه ياتره مسمعش قول الله تعاله (ومن يتقى الله يجعل له مخرجا) عفون لو فيه أخطاء أملائيه بس حد يجوبنى مش الاخوان هما السبب فلى مصر فيه ألسبب الحقيقى هو بعدنا عن الله كل ماتجى تكلم حد وتقوله اتقى الله يقول انا عارف الدين قال اه وحنا والله أجهل من الجهل نفسه فى أمور دنا بس بعيد عنكم كبر ألنفس بتمنعنا حتى من علاج انفسنا والاتجاه الى الطريق الصحيح ياريت كل واحد يصلح من نفسه واكيد ربنا هيبعة الحل والفرج على كل البشر (لأن الحسنه بتخص والسيئة بتعم ياتره كم واحد فينا عمل سيئه وأذا نفسه والى حوليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.