التخطي إلى المحتوى
تطبيق إنستقرام Instagram مجاني آخر إصدار لجميع الأنظمة

Instagram إنستقرام هو برنامج مجاني وواحدة من أهم و أفضل برامج التواصل الاجتماعي، بدأ تطوير هذا البرنامج على أجهزة الأيفون والأبل عموماً وذلك في أكتوبر عام 2010 وعندما لقي رواجاً وشهرة كبيرة تم عمل نسخة منه على أنظمة الأندرويد.

ويتم التواصل فيه عن طريق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، و أن كنت من محبين مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي فلا بد أنه قد مر عليك هذا الاسم من قبل إذ انه يعتبر من المنافسين الأقوياء أمام التويتر والفيسبوك، وذلك لسهولة استخدامه بالإضافة إلى مميزاته العديدة والتي من أهمها الفلاتر، إذ يحتوي برنامج الأنستقرام على فلاتر عديدة جميلة ورائعة تطفي على الصورة طابع جميل.

بالإضافة إلى خياراته التي تمنح الأصدقاء القدرة على التواصل بكفاءة أكبر وذلك عن طريق التعليق والإعجاب على الصور أو مقاطع الفيديو التي تنشر على حساب الأشخاص الذين تم متابعتهم من قبلك، و عمل إشارة للأصدقاء، وهاشتقات تخولك للدخول لسجل البحث والحصول على متابعات أكثر، و الكثير منا لا يعرف ما معنا هاشتاقات وهي عبارة عن دلالات بحث لصورتك و تتم بإضافة علامة المربع # قبل الكلمة المراد البحث عنها.

و كما قلنا سابقاً أن برنامج الأنستقرام لقي شهرة ورواجاً كبيراً من قبل مستخدميه كيف لا وهو الأسهل استخداماً الأكثر كفاءتاً.

و لتحميل تطبيق الأنستقرام من Google play إضغط هنا
و من Appstore للأبل إضغط هنا
ومن windowsphone إضغط هنا

وفي الختام أرجو أن ينال التطبيق إعجابكم .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.