التخطي إلى المحتوى
أنباء عن تأجيل إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014

مع ترقب طلاب الدبلومات الفينة إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 المرحلة الأولي والثانية، ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن أنباء عن تأجيل إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 حتى الخميس المقبل، هذا وإشتكي طلاب الدبلومات الفنية من الإهمال الحكومي والتأخير فى إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية أسوة بزملائهم فى الثانوية العامة .

وكان مكتب تنسيق الجامعات قد أعلن عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الإثنين، قبل أن يقرر مكتب تنسيق الجامعات تأجيل إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ربما حتى الخميس المقبل .

وكان باب التسجيل لرغبات المرحلة الثالثة قد أغلق يوم الجمعة، وقد تم إغلاق تسجيل الرغبات يوم الجمعة فى السابعة من مساء الجمعة .

وتعد كليات هندسة البترول والتعدين، وكليات الهندسة هى أولي الرغبات التى يضع طلاب شعبة صناعي خمس سنوات نصب أعينهم عليها، كما أن كليات التجارة والزراعة وكلية التربية جامعة حلوان فضلا عن المعاهد الفنية الصحية تأتي على أولي رغبات باقي الشعبات .

وكانت وزارة التعليم العالي أتاحت نسبة 10% من الكليات لطلاب الدبلومات الفنية فقط وهى ربما النسبة التى أغضبت طلاب الدبلومات الفنية، ولكن وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق علق فى أحد البرامج التلفزيونية أن سبب خفض النسبة هى إرافاع معدلات الرسوب فى السنة الأولي لطلاب الدبلومات الفنية .

وسوف يتابع معكم موقع مصر فايف مستجدات الأحداث فيما يخص نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وحتي إعلانها خلال اليومين الجاريين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات