ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” الإصدار الأخير “2”

ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” الإصدار الأخير “2”
ياهو ماسنجر

تدعم النسخة الجديدة من برنامج الياهو ماسنجر العديد من الإضافات الجديدة و تحسين كبير في أداء الخدمات التي يقدمها البرنامج.

برنامج المحادثات الشهير ياهو ماسنجر متاحاً الآن بأحدث إصدار لجميع أجهزة الكمبيوترات وهو متاح أيضاً بنسخة تدعم الهواتف الذكية بمعظم أنواعها.

برنامج ياهو ماسنجر للشات والمكالمات الصوتية و المكالمات المرئية المجانية الذي أحتل المراكز الأولى بين البرامج المماثلة للعديد من السنوات، فقد وصلت شعبية برنامج ياهو حول العالم إلى الملايين من المستخدمين من جميع الدول العربية والأجنبية .

وأصدرت شركة ياهو مؤخراً نسخة جديدة من عملاق الشات برنامج ياهو ماسنجر، وتتميز النسخة الجديدة من البرنامج بتوفير المزيد من الأشكال المتاح للمستخدمين اختيارها كشكل لواجهة البرنامج، و تطويرات عديدة في الجانب التقني من البرنامج، فأصبحت المكالمات الصوتية والمرئية وسرعة البرنامج أفضل بكثير من النسخ السابقة.

كما اشتمل الإصدار الأخير من برنامج ياهو ماسنجر “Yahoo Messenger” على تحسينات كبيرة في خدمة ربط حسابك على الياهو بحساب الفيسبوك الخاص بك، ليتيح للمستخدمين مشاركة حالاتهم وصورهم الشخصية بين البرنامج والفيسبوك بسهولة و العديد من الخدمات الأخرى التي تؤديها خدمة ربط حسابك بالفيسبوك .

ويتوفر برنامج ياهو لجميع الأجهزة المكتبية واللابتوبات، ويدعم البرنامج كافة إصدارات الويندوز الجديدة والقديمة، كما يدعم البرنامج نسخ اللينكس و الماك، يمكنكم تحميل أحدث نسخة من برنامج ياهو ماسنجر المتوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك عن طريق الضغط هنا ليتم تحويلك فوراً إلى صفحة التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج.