الرابط الرسمي: تطبيق يوتيوب YouTube بآخر تحديث

الرابط الرسمي: تطبيق يوتيوب YouTube بآخر تحديث
الرابط الرسمي: تحميل تطبيق يوتيوب YouTube بآخر تحديث

نزل التحديث الجديد لتطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية ليزيد من سهولة و سرعه تصفح المستخدمين لمقاطع الفيديو المرفوعة على موقع YouTube ، تطبيق يوتيوب شهد العديد من التطويرات في الآونة الأخيرة نظرا لاعتزام شركة Google توفير خدمة مشاهدة YouTube  من دون اتصال إنترنت في الهند ، و قد تم الإعلان عن ذلك في حدث أندرويد ون في بومباي.

تطبيق YouTube هو المكان المسلي الذي يقضي فيه أغلب مستخدمي الإنترنت وقتهم ، فبعد إنشاء موقع يوتيوب تحول الكثير من الناس من مشاهدة التلفاز إلى مشاهدة YouTube ، نحن نعيش عصر يمكنك فيه اختيار ما تشاهده ، فليس عليك انتظار برنامجك المفضل ، أو الحلقة المعادة من مقابلة البارحة ، أبدا ، مع يوتيوب يمكنك مشاهدة ماتريد في أي زمان و أي مكان.

يوتيوب ليس مجرد مكان للترفيه و الضحك ، بل يمكنك تعلم الكثير منه ، أولا عليك طرح السؤال ، ثم البحث بين مقاطع اليوتيوب عما يناسبك ، فتقريبا كل شيء يمكن أن يتم تعلمه ، و YouTube جاء ليساعد ، فإذا كنت تريد تعلم الطبخ فيوتيوب سيقدم لك يد العون ، و إذا كنت تريد تعلم التطريز أو غيرها من مهارات الخياطة ، يوتيوب في الخدمة أيضا ، و غيرها الكثير من الأمور التي يمكنك تعلمها من خلال موقع YouTube .

شاهد أيضا : تطبيق انستقرام Instagramتطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

التطبيق الجديد جاء بالعديد من المزايا ، فبالإضافة إلى الأداء العالي و سلاسة الاستخدام الملحوظة في تطبيق يوتيوب ، يمكنك و بكل سهولة عمل قوائم تشغيل خاصة بك ، كما يمكنك اختيار مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها لاحقا ، و الأهم من ذلك ، أن تطبيق يوتيوب يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعه هائلة عكس مشاهدتها على الموقع الرسمي ، فإذا كنت من مستخدمي تطبيق YouTube  ستعرف ماذا أعني.

تطبيق يوتيوب متاح للتحميل على ثلاثة أنظمة للهاتف الذكي ، هي الأندرويد ، و نظام iOS التابع لشركة Apple ، كذلك نظام Windows Phone ، أما البلاك بيري فيمكنك تحميل تطبيقات وسيطة لمشاهدة اليوتيوب فليس لديهم تطبيق رسمي.

لا تترك المتعة تفوتك ، ربما أنت حاليا تتصفح موقع YouTube ، مع ذلك فإن تجربة استخدام تطبيق الهاتف الذكي أمر أكثر متعه ، لدى قم بتنزيل التطبيق الآن و استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تحب :

[ تحميل تطبيق يوتيوب YouTube على Android ]

[ تحميل تطبيق يوتيوب YouTube على iOS نظام منتجات شركة Apple ]

[ تحميل تطبيق يوتيوب YouTube على Windows Phone ]

إذا واجهتك أي مشكلة فلا تتردد بترك تعليق في الأسفل ، فنحن هنا لمساعدتك.