موقع وموعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

موقع وموعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
موعد اعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، أعلنت منذ أيام وزارة التربية والتعليم عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم جديد بجميع محافظات مصر، وذلك من خلال التقديم الإلكتروني بموقع وزارة التربية والتعليم، وعلى الفور تقدم ألاف الخريجين من العديد من الكليات وليس كليات التربية فقط، للتقديم بوظائف التعليم المعلنة، هذا وسيستمر التقديم إلى يوم الأربعاء الموافق 24 سبتمبر 2014.

هذا وسيتم الإعلان عن نتيجة تعيينات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، على موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد الانتهاء من مراجعة كافة أستمارات التقديم لكل المتقدمين بكافة محافظات مصر.

وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الموعد المقترح لإعلان نتيجة مسابقة الوزارة لتعيين 30 ألف معلم جديد، سيكون بأذن الله تعالى أوائل شهر أكتوبر القادم، على أن يتم التعيين فور أعلان النتائج والانتهاء من مراجعة أوراق المعيين من قبل مديرية التربية والتعليم التابع لها كلا منهما، وسيتم السماح بالتظلم بعد أعلان النتيجة ولمدة أسبوع.

هذا وسيتم عمل إختبارات تحريرية للمتقدمين المستوفين الشروط أون لاين ، وتختلف الاختبازات، كلا حسب الوظيفة المعيين فيها، ومن هذه الاختبارات:

-الاختبارات الشخصية.

اختبار الحاسب الألي .

-اختبار المهارات والقدرات الشخصية.

-اختبار اللغات الأجنبية للمتقدمين لمواد اللغات .

ومن يجتاز هذه الاختبارات بنجاح، سيحدد له موعد المقابلة الشخصية وتقديم المستندات والأوراق المطلوبة، لإكمال إجراءات تعينه.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

فيما أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للخدمات برئاسته وعضوية 13 وزيرا، أن التقديم بوظائف التربية والتعليم المعلنة إلكترونيا، حفاظا على الشفافية دون تدخل الوساطة والمحسوبية، كما أكد محلب أن نتيجة تعيينات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، ستعلن على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، مرفقا به التقدير الذي حصل عليه من تم اختيارهم للتعيين، وسيتم أختيار المعيين تباعا للشروط والضوابط المعلنة على موقع وزارة التربية والتعليم.

هذا وستعلن أسماء الفائزين بمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم، عبر الرابط التالي:

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تحديث: أعلن هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، ببرنامج آخر كلام على قناة الأون تي في، أنه يتم فحص الملفات الأمنية للمتقدمين قبل إعلان تعينهم، كما أن الوزارة لم تستبعد كافة الأسماء التي تقدمت مرتين أو أكثر على موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الأربعاء 17 سبتمبر 2014 @ الساعة 04:50 عن مسابقة وزارة التربية والتعليم أعلن اليوم خالد نافع مدير مكتب مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعين 30 ألف معلم جديد، يتم اعتمادها من قبل أشخاص و لجان متخصصة، تقوم بفرز جميع استمارات التقديم، واختيار المعيين إلكترونيا تباعا للشروط المنصوص عليها، وسيتم أجراء الاختبارات إلكترونيا للفائزين بالمسابقة، ومن يجتاز الاختبارات المنصوص عليها، سيعين على الفور بأذن الله تعالى.

أسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 كاملة و أجابتها

تحديث

أعلن اليوم مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم عن أستبعاد 400 ألف متقدم بياناتهم غير كاملة بالاستمارات المخصصة للتقديم، كما تم أستبعاد 500 ألف متقدم بمسابقة وزارة التربية والتعليم طلباتهم مكررة، حيث أكتفي بطلب واحد فقط لكل متقدم، في حين تم إلغاء 200 ألف طلب تقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم لم يحسبوا لأنهم لمؤهلات غير مطلوبة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

هذا ويمكنكم التأكد من التسجيل بموقع وزارة التربية والتعليم بالمسابقة المعلن عنها، وذلك من خلال الموضوع التالي:

جميع أسماء المقيدين بكشوف مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 “تأكد من تسجيلك الآن”

تحديث

اليوم ُأعلنت وزارة التربية والتعليم، غلق باب التسجيل بمسابقة وزارة التربية والتعليم، بعد أن مدة فترة التقديم بالمسابقة من يوم 26 سبتمبر ألي اليوم 29 سبتمبر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن مد فترة التسجيل لثلاثة أيام أضافية، تعويضٌ عن الأيام التي حدثت بها مشاكل في التقديم الإلكتروني.

كما أعلنت الوزارة أن نتيجة المسابقة ستعلن عقب أجازة عيد الأضحى المبارك، حيث ستعلن الوزارة على موقع وزارة التربية والتعليم أسماء الفائزين بعد الكشف عنهم امنيا، وستقوم الوزارة بعد ذلك بعمل عدة أختبارات إلكترونية للفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم.