طيران ناس : موقع و طريقة الحجز فى عرض النصف مليون تذكرة بأسعار مخفضة

طيران ناس : موقع و طريقة الحجز فى عرض النصف مليون تذكرة بأسعار مخفضة
طيران ناس

طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في حملة ترويجية هي الأضخم على الإطلاق أعلنت اليوم شركة طيران ناس عن أطلاقها حملة ترويجية هي الأضخم من نوعها، لنقل ضيوفها من المملكة العربية السعودية إلى العالم، كما أعلنت شركة طيران ناس عن عروض مخفضة جدا جدا بالغة التخفيض في أسعار التذاكر على كلّ الرحلات الداخلية والدولية، وذلك من خلال تقديم أكثر من نصف مليون تذكرة لعملائها بأسعار مخفضة جدا للسفر داخل وخارج المملكة العربية السعودية ولأي مكان بالعالم.

حيث أعلنت شركة طيران ناس عن أكثر من نصف مليون مقعد بطائراتها بأسعار بالغة الانخفاض على الدرجة الاقتصادية ستبدأ من 11 ريالاً سعوديا فقط للرحلات الداخلية، وحوالى 111 ريال سعودي للرحلات الدولية، وسيكون الحجز وجهة واحدة فقط.

هذا وقد أعلنت الشركة عن بدء الحجز لهذه التذاكر وهذا العرض الترويجي الكبير، لمدة أسبوعيين، عبر موقع شركة طيران ناس على الأنترنت، مما جعل الموقع يتأثر بالضغط عليه وخرج الموقع عن الخدمة عدة مرات خلال اليوم، من شدة الضغط عليه.

كل ذلك على أن تبدأ فترة السفر من 12 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2014، حيث سيكون الحجز على موقع طيران ناس في الفترة من 15 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر 2014.

وتغطى شركة طيران ناس خطوط طيران 12 بلد  إلى 34 وجهة، منهم المملكة العربية السعودية.

هذا وتعتبر شركة طيران ناس هي الناقل الثاني بالمملكة العربية السعودية، بدأت أولى رحلاتها الجوية في عام 2007، وتمتلك شركة طيران ناس أسطول طائرات يتكون من 16 طائرة تسير ناس رحلاتها إلى 24 وجهة داخلية ودولي، وتقوم شركة طيران ناس بأكثر من 500 رحلة داخلية وخارجية في الأسبوع، وتعتبر أسعار تذاكر طيران ناس أسعار مخفضة وتنافسية بشكل كبير.

صورة عرض طيران ناس

عرض طيران ناس
عرض طيران ناس

هذا وقد أعلنت الشركة على صفحتها الرسمية على الفيسبوك وموقعها الرسمي، عن أن :

فترة الحجز من: 15 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر 2014م
فترة السفر من: 12 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2014م

كما أعلنت أن الأعداد محدودة والحجز بالأولوية ، حيث أكدت وكتبت عبر صفحاتها، المقاعد محدودة، سارع بحجز مقعدك عبر flynas.com.

وأكدت أن سعر التذاكر شامل الضريبة و الرسوم الأخري باستثناء الركاب القادمين من خارج المملكة العربية السعودية، الذي تطبق عليهم الشروط والأحكام الواردة عبر موقع طيران ناس.

حجز تذاكر طيران ناس المخفضة

يمكنكم حجز تذاكر طيران ناس من خلال الموقع الرسمي لشركة طيران ناس، من هنا:

موقع شركة طيران ناس