التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 على المواقع الرسمية

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2014، و التي ينتظرها أكثر من 1600 طالباً و طالبة ممن قاموا بتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات الحكومية و المعاهد في جمهورية مصر العربية، بإمكانكم معرفتها فور ظهورها برقم الجلوس على موقع مصر فايف، و المواقع الرسمية الشهيرة و التي تقدم خدمة الحصول على النتيجة.

و قد أعلن رئيس قطاع مكاتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، الدكتور أحمد فرحات أن نتيجة المرحلة الثالثة سيتم إعلانها ظهر اليوم، و ذلك خلال موقع بوابة الحكومة المصرية و المواقع الشهيرة مثل اليوم السابع، حيث يقوم الطلاب بتسجيل رقم الجلوس و الرقم السري و ذلك لمعرفة الكلية التي يترشح إليها الطالب، ثم يقوم بطباعة ورقة الترشيح للكلية و ارفاقها بملف التقديم مع الأوراق الأخرى و التوجه إلى الكلية المرشح إليها لاستكمال طلبات التقديم.

و لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014

و الجدير بالذكر أنه سيتم فتح باب التحويل بين الكليات المختلفة فور ظهور نتيجة التنسيق، و تم الإعلان أيضاً أنه سيتم فتح موقع التنسيق مرة أخرى بسبب وجود 2000 طالباً لم يقوموا بتسجيل رغباتهم بعد، و قد أعلنت الوزارة عن وجود أماكن فارغة في كليات الآداب و الحقوق و الزراعة و التجارة في بعض محافظات الجمهورية.

و لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بإمكانكم  ترك تعليق برقم الجلوس و سنقوم بإعلامكم بالنتيجة فور ظهورها، مه تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات