برنامج فايرفوكس Firefox التحديث الاخير رقم 32.3

برنامج فايرفوكس Firefox التحديث الاخير رقم 32.3
الصفحة الابتدائية لمتصفح فايرفوكس

تحديثات

يعتبر متصفح فايرفوكس من اقوي و أفضل المتفحات الموجودة في مجال الإنترنت حسب الاحصائيات، و الجدير بالذكر ان متصفح فايرفوكس يعمل بشكل جيد مع أنظمة الاندرويد و ويندوز ماك.

و يعمل البرنامج بعد التحميل باللغة الافتراضية و هي اللغة الانجليزية و يمكن تغير اللغة عن طريق الاعدادت، و متاح اكثر من لغة و منهم اللغة العربية.

و تم توفير خاصية جديدة في متصفح فايرفوكس، و هي أضافة المواقع و الصفحات المفضلة لسهولة فتحها مرة أخرى دون البحث عنها.

و يتميز متصفح فايرفوكس بالسرعة الفائقة عند التصفح والأنتقال من صفحة لأخرى، و لا يوجد اي بطء في سرعة الإنترنت، لذلك يعتبر فايرفوكس من افضل برامج التصفح المتاحة حالياُ.

فايرفوكس

اصدرت شركة موزيلا اصدار جديد من متصفح فايرفوكس و تم الانتهاء من تطوير هذه الاصدار، تحت رقم 32 و تحمل عدد كبير من التحديثات المطلوبة ليكون من افضل المتصفحات في مجال الإنترنت.

و أهتمت شركة موزيلا في اخر نسخة رقم 32 بالخصوصية و الأمان لمستخدمي المتصفح، من حيث اضافة خاصية المفتاح العام و تحمل هذه الخاصية تأمين الزوار الذين يقومون بزيارة المواقع المختلفة و تمنعهم من دخول المواقع الضارة.

و متصفح فايرفوكس يعتبر من أقدم المتصفحات و الأن أصبح من أقوي متصفحات الإنترنت، و يحتل المرتبة الأولي متصفح فايرفوكس بينما يحتل المرتبة الثانية متصفح جوجل كروم.

ويعمل التحديث الاخير لمتصفح فايرفوكس رقم 32 مع نظام الأندرويد للهواتف الذكية، و يمكنك تحميل البرنامج من هنا، و عند تحميل المتصفح يعمل باللغة الانجليزية مع العلم ان يمكن تغيير اللغة عن طريق الاعدادات و يتيح التغير بين 55 لغة.