مباريات اليوم الإثنين 15/9/2014 الدوري المصري : مباريات الأسبوع الأول للدوري المصري اليوم

مباريات اليوم الإثنين 15/9/2014 الدوري المصري : مباريات الأسبوع الأول للدوري المصري اليوم
مباريات اليوم في الدوري المصري

مباريات اليوم الإثنين في الدوري المصري لكرة القدم، والذي سيعرف إجراء أول مباريات الدوري، بعد ان توقفت مبارياته في فترة العطلة الصيفية، من أجل إعطاء الراحة للاعبين، وللأندية المصرية، من أجل إبرام صفقات الإنتقالات الصيفية، والتي كانت نشيطة هذه السنة، خصوصا من جانب الأهلي والزمالك.

مبايات الدوري المصر ي اليوم الإثنين 15 سبتمبر 2014، ستعرف إجراء خمسة مباريات، في إفتتاح مباريات الجولة الاولى، حيث ستكون أول مباراة على الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت مصر الصيفي، وستجمع بين الجونة والإتحاد السكندري، بالإضافة إلى ثلاث مباريات أخرى في نفس التوقيت.

في حين ان المباراة الخامسة، والأخيرة من مباريات اليوم الإثنين في الدوري المصري، لكرة القدم، فهي المباراة التي ستعلب على الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر الصيفي، وستكون مباراة طلائع الجيش والنصر، هذا الأخير الوافد الجديد إلى مسابقة الدوري المصري.

وهذا هو جدول جميع مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين، حيث نعرض لكم جدول كل مباراة على حدى، بالإضافة إل توقيت هذه المباراة، كما برمجها الإتحاد المصري لكرة القدم، هذا بالإضافة إلى ملعب إقامة كل مباراة أيضا، بناءا على أوامر الجلابية.

المباراة توقيت المباراة الملعب
الجونة vs الإتحاد 16.15 استاد الجونة
الداخلية vs المقاولون العرب 16.15 استاد الدفاع الجوي
حرس الحدود vs الأسيوطي 16.15 استاد الإسكندرية
بتروجيت vs وادي دجلة 16.15 استاد الجيش
طلائع الجيش vs  النصر 19.15 استاد جهاز الرياضة العسكري

وتجدر الإشارة إلى أن توقيت جميع مباريات اليوم الإثنين من الدوري المصري، الموجودة في الجدول اعلاه، هي بتوقيت مصر الصيفي.