التخطي إلى المحتوى
بالروابط الرسمية تحميل تطبيق انستقرام Instagram بآخر إصدار

انستقرام هي الشبكة الاجتماعية المخصصة لمشاركة الصور بين المستخدمين على الإنترنت , حققت هذه الشبكة نجاحا باهرا ، حيث يستخدم تطبيق Instagram أكثر من 200 مليون شخص حول العالم , و تُرفع على الموقع الملايين من الصور خلال ساعات ، مع هذا يبقى انستقرام التطبيق الأسرع و الخالي من العيوب و المشاكل ، ليكون سيد مشاركة الصور على الإطلاق.

أصبح له لانستقرام الكثير من المعجبين ، بل إن مستخدمي الهواتف يقضون الساعات الطوال في تصفح الصور التي ينشرها المشاهير و غيرهم على حساباتهم في الموقع ، Instagram احتل مرتبة كبيرة بسبب الخيارات العديدة التي يتيحها لمستخدميه ، و التي تعتبر محببه جدا مقارنة بالشبكات الاجتماعية الأخرى.

التطبيق الوليد يسارع الزمن مزودا بتحسينات و مزايا غير متوفرة في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، فهو مخصص و بشكل كامل لمشاركة الصور و الفيديو فقط ، كما أنه يتيح إمكانية البحث بين حسابات المستخدمين عن الصور الأفضل و الحسابات الأرقى عن طريق استخدام خاصية الاستكشاف الموجودة في انستقرام ، هذه الخاصية تعرض جميع أعمال المصورين ذات العبية الكبيرة و التي حصلت على اعجابات و تعليقات من قبل المستخدمين ، فالأمر ليس محصورا بجدار آخر الأخبار في الفيس بوك أو الصفحة الرئيسية لمشاهدة التغريدات على التويتر ، انستقرام يتيح لك اكتشاف عوالم أخرى من الإبداع ، فلا حدود للمتعة معه.

تطبيق آخر : تحميل فايبر Viber بالتحديث الجديد – واتس أب

الشعبية المتواترة و القوة المتزايدة لتطبيق انستقرام بين جمهور و عاشقي مواقع التواصل الاجتماعي في تزايد مستمر ، وفق أحد الاحصاءات التي أشارت أن لتطبيق انستقرام الأفضلية حاليا أمام توتير ، حيث أن الأخير يعاني من بعض المشاكل في الجفاف الإبداعي ، فخلال الشهور الماضية لم يحرز تويتر أي تقدم في صعيد توفير مميزات جديدة ، حيث جاءت كلمة الجفاف الإبداعي لتصف ركود الخدمة من دون إضافة أي تطوير لها ، فنحن نعيش في عصر متسارع يطلب الجديد ، بينما انستقرام قد كان الحاضن لأهم الفعاليات العالمية مثل #IceBucketChallenge و غيرها ، و هذا يدل على مدى قوة انستقرام مقابل شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

في الآونة الأخيرة ظهر تطبيق Instagram كمكان مناسب للفنانين و المشاهير حول العالم ، حيث انتقل الكثير منهم لاستخدامه نظرا لسهولة مشاركة الصور بعد التقاطها ، كذلك أن تصوير مقاطع الفيديو و ارسالها أصبح أكثر سلاسة و بعيدا عن التعقيد الذي كان يحيطه في الماضي ، انستقرام فتح الباب على مصراعيه لنشر الصور بكل أريحية ، و جعل من الأمر ممتعا جدا.

Instagram أضاف واحدة من أفضل الميزات لعشاق التصوير ، فقد أصبح بالإمكان إضافة التأثيرات و الفلاتر على الأعمال التي تقوم بتصويرها ، هذا ما ولد الكثير من الأفكار لدى مطوري تطبيقات الهاتف الذكية في إنشاء تطبيقات فرعية مهمتها إضافة التأثيرات و التعديل على الصور كبرامج تحرير الصور الموجودة على أجهزة الكمبيوتر.

قد يكره البعض فكرة التأثيرات و الفلاتر التي تضاف للصور ، و ينعتونها بالإضافات التي تشوه الفن العريق الذي احترفه المصورين ، فكل من هب و دب يمكنه التقاط أي صورة و إن كانت سخيفة ، ثم يقوم بإضافة عدة تأثيرات فيحصل على نتائج مرضية ، هذا ما أثار حفيظة بعض المصورين الذين يقضون الساعات الطوال محاولين ضبط الإضاءة مع اختيار العدسات المناسبة لالتقاط صورة واحدة جيدة ، مع ذلك فإن كل هذه الفلاتر لن تغني عن الهواة شيئا فالذهب يعرف من بريقه الأصفر.

هذا التطبيق أتاح لهوات التصوير التعبير عن مواهبهم بطرق فعالة ، فتطبيق انستقرام مخصص بالأساس لنشر الصور و الفيديو فقط ، عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى التي تهتم بالمنشورات و الأخبار كالفيس بوك و توتير ، Instagram فتح الباب على مصراعيه ، و اتاح الفرصة للجميع لعرض مواهبهم للعالم.

جاء تطبيق انستقرام بالعديد من المزايا و الخصائص التي تجعله فريدا من نوعه ، فتطبيق Instagram يتيح لمستخدميه إمكانية متابعة الحسابات التي تعجبهم و في المقابل يمكن لمن أعجب بأعمالك أن يتابعك ، قد تكون الفكرة مقتبسة من شبكة تويتر ، إلا أن ترتيب نشر أعمال المتابعين يأتي بطريقة مرتبه وفق خوارزميات تطبيق انستقرام ، مما يجعل الصفحة الرئيسية للأخبار تزخر بما يهمك و تتجاهل الأمور التي من المتوقع أن تهملها.

مطوروا تطبيق انستقرام بذلوا جهدا عظيما لجعل التطبيق أكثر أريحية و سهل الاستخدام لكل أصحاب الهواتف الذكية ، فلا فرق إن كنت تستخدم انستقرام على الأندرويد أو جهاز من شركة أبل ، فتطبيق انستقرام يعمل بكفاءة عالية على هذه الأنظمة ، كما أن التحديثات الأخيرة قد جعلت من تطبيق Instagram واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي ، كما أن التطويرات ما تزال قائمة و مستمرة.

نتيجة كل هذه التحسينات التي تطرأ على انستقرام ، ازدادت شعبية التطبيق بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية ، على أمل أن ينافس انستقرام بكل ضراوية بين الشبكات الاجتماعية الأخرى.

كثرة استخدام و تصفح الشبكات الاجتماعية قد يؤدي إلى الإدمان ، بل إن آخر الدراسات تشير إلى ذلك ، حيث يشعر كثير من مستخدمي انستقرام بحاجة ملحة لفحص حسابهم كل نص ساعة بهدف الفضول و اكتشاف هل هناك من اعجب بأعمالهم أم لا.

تطبيق انستقرام متوفر على ثلاثة أنظمة للهاتف الذكي فقط ، و هي Android و نظام iOS المخصص لمنتجات شركة أبل ، كذلك أتيح تطبيق انستقرام بنسخة تجريبية على أجهزة Windows Phone ، و يمكنك تحميل التطبيق مجانا على الرابط التالي:

[ تحميل تطبيق انستقرام Instagram  لنظام Android ]

[ تحميل تطبيق انستقرام Instagram  لنظام iOS لمنتجات شركة Apple ]

[ تحميل تطبيق انستقرام Instagram  لنظام Windows Phone ]

لا تترك المتعة تفوتك ، قم بتنزيل تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي و استمتع بمشاركة الصور مع غيرك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.