مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز اليوم 14/9/2014 موعد المباراة وتقديم شامل

مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز اليوم 14/9/2014 موعد المباراة وتقديم شامل
مباراة مانشستر يونايتد اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وكوينز بارك رينجرز، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث مباريات الأسبوع الرابع، من المرحلة الأولى، مرحلة الذهاب، ويسعى أبناء المدرب الهولندي لويس فانجال، على أرضية إستاد الأولترافورد، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاثة.

مصر فايف يعرض لكم جميع القنوات الناقلة للمباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالإضافة كذلك إلى تقديم ومعلومات عن هذه المواجهة، وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز اليوم.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم، هي المباراة الرابعة للفريق الأول لمدينة مانشستر، في البريمير ليج، حيث لعب المان يونايتد ثلاثة مباريات سابقة، وفشل في تحقيق أول فوز له في الدوري الإنجليزي، حيث خسر مباراته الأولى من نادي سوانزي سيني بهدفين مقابل هدف، على إستاد الأولترافورد.

وتعادل في مباراته الثانية، ضد نادي سندرلاند خارج ملعبه، في الجولة الثانية من البريميرليج، بنتيجة هدف مقابل هدف، قبل أن يتعادل في المباراة الثالثة، على أرضه وبين جمهوره في الاولترافورد، بصفر مقابل صفر، ضد نادي بيرنلي، لتكون هذه من أسوأ بدايات نادي مانشستر يونايتد في الدوري المحلي.

أما خصم نادي المان يونايتد اليوم، فريق كوينز بارك رينجزر، فقد فاز في مباراة واحدة، على نادي سندرلاند في الجولة الثالثة، بهدف دون مقابل، في حين أنه خسر المباراة الأولى من نادي هال سيتي بهدف مقابل صفر، وخسر المباراة الثانية، ضد نادي توتنهام، بنتيجة ثقيلة أربعة أهداف مقابل صفر.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد اليوم الأخد 14/9/2014 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، ستكون على إستاد الأولترافورد، حيث سيواجه الشياطين الحمر، نادي كوينز بارك رينجزر، في قمة مباريات الأحد، من مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك إبتداءا من الأوقات الأتية:

على الساعة 15.00 بتوقيت غرينتش

على الساعة 16.00 بتوقيت المغرب الصيفي

على الساعة 18.00 بتوقيت مصر الصيفي

على الساعة 19.00 بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد كوينز بارك رينجرز في الدوري الإنجليزي، ستكون على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والتي أعلنت على نقل المباراة، على قناة بي إن سبورت إتش دي 1 العالية الجودة، بالإضافة أيضا إلى قناة بي إن سبورت hd11، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم ستكون بتعليق المعلق نبيل نقشيندي.