التخطي إلى المحتوى
برنامج فايبر أحدث اصدار Viber 5.0
تحميل برنامج فايبر Viber الى حاسوبك مجاناً

أعلنت شركة فايبر رسميا عن إطلاق أحدث إصدار من برنامج المحادثة الصوتية و الرسائل القصيرة مجانا Viber يحمل رقم النسخة 5.0, بعد أن أجرت الشركة المطورة للتطبيق الشهير عدة تغييرات و تحديثات وخاصة لنسخة الموبايل بالنسبة لأجهزة أندرويد, آيفون, بلاك بيري و ويندوز فون.

فايبر هو برنامج يمكن مستخدمه من إجراء محادثات صوتية مجانية أو عبر إرسال رسائل نصية قصيرة مجانا كذلك مثل تطبيق الواتس اب, غير أن فايبر يمتاز عن باقي البرامج بجودة الصوت أثناء المحادثة الفورية باستخدام شبكة الإنترنت و توفر  Viber في أجهزة المتكلمين.

برنامج فايبر الذي تم إطلاقه في دجنبر 2010 لقي شهرة واسعة في وقت قصير, فهو متوفر بعدة لغات منها العربية, فضلا عن التحديثات الكثيرة التي طرأت على التطبيق منذ صدوره رسميا حتى يومنا هذا.

فايبر 5.0, ما الجديد ؟

حاولت الشركة المطورة لبرنامج Viber تحسين توافق البرنامج مع أجهزة الموبايل بشكل كبير, حيث تم تحسين التطبيق لنظام أندرويد و iOS و حل عدة مشاكل و ثغرات تم اكتشافها في الإصدارات السابقة.

كما أصبحت جودة الصوت في فايبر أنقى و أحسن, أما الخبر الأهم فهو تمكين التواصل عبر الفيديو باستخدام برنامج Viber تماما مثل برنامج سكايب

تحميلViber.

تحميل فايبر 5.0

المطور : Viber  | الترخيص : مجاني

في حال كنت تريد نسخة فايبر للكمبيوتر فيمكنك تحميلها مجانا من هنا >> Viber For Windows.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.