نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم : خسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم : خسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف
نتيجة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في ديربي الكرة الإسبانية، التي جمعت فريقي العاصمة مدريد على أرضية إستاد السانتياجو بيرنابيو، وذلك ضمن إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني اللاليجا، حيث إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بخسارة ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للاتلتيكو أرا توران وتياجو، وسجل لفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد الذي دخل هذه المباراة مكتملا للصفوفه، بإستثناء غياب الظهير الأيمن للفريق دانيل كارفخال بسبب الإصابة، والذي تم تعويه باللاعب الإسباني ألفارو أربيلوا، سعى إلى البحث عن الهدف الأول، ولكن أتلتيكو مدريد المحروم من خدمات مدرب، دييجو سيميوني الذي تابع المباراة من المدرجات، نجح في خطف الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب البرتغالي تياجو.

حيث إستغل تياجو الضربة الركنية للفريق المدريدي أتلتيكو مدريد، ونجح في إيداع الكرة بضربة رأسية متقنة في مرمى الحارس إيكر كاسياس، وبعد هذا الهدف، تراجع لاعبوا أتلتيكو مدريد إلى الوراء، من أجل تأمين الخط الدفاعي والدفاع على مرمى الحارس مويا، مقابل الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، في حين أن لاعبي ريال مدريد سعوا إلى البحث عن تعديل المباراة، والبحث عن الهدف الأول.

وتناوب كل من كريم بنزيما، والكولومبي خميس رودريجيز، على تضييع بعض الفرص المحققة للتسجيل، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل الذي سدد ضربة خطأ قوية قريبة من المرمى، ولكن الحارس مويا نجح في إنقاذ مرماه م الهدف الأول لريال مدريد، إلى حدود الدقيقة 26، حيث نجح رونالدو في الحصول على ضربة جزاء، ليترجمها إلى هدف ريال مدريد الأول في المباراة ويعادل نتيجة اللقاء.

وبعد هذا الهدف حاول رونالدو أكثر من مرة من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن بدون جدوى، بسبب الإستماثة الدفاعية للاعبي أتلتيكو مدريد، ومرر رونالدو كرة متقنة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي إنفرد بالحارس مويا، ولكنه فشل في السيطرة على الكرة، لتطول منه وتذهب إلى مويا، وينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، وبعد أن كانت الجماهير المدريدية، تتوقع دخول ريال مدريد، المدعوم بجماهيره، والذي يلعب على ملعبه، من أجل البحث عن الهدف الثاني، والخروج بالنقاط الثلاثة في المباراة، ولكن بدون جدوى، حيث أن جميع محاولات أصدقاء الدون رونالدو باءت بالفشل، في مقابل إعتماد اتلتيكو مدريد على اللعب الدفاعي في الخلف، والهجمات المرتدة السريعة، لمباغثة الدفاع الملكي.

وعكس مجريات اللعب، حيث إنخفض مستوى المباراة من كلا الفريقين، ومن هجمة مضادة سريعة تمكن نادي أتلتيكو مدريد من مباغثة مرمى إيكر كاسياس، بالهدف الثاني في المباراة، حيث تمكن اللاعب التركي أردا توران من إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 76، بعد أن هيأ له زميله راؤول جارسييا، كرة على طبق من ذهب داخل منطقىة جزاء ريال مدريد.

لتنتهي نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بفوز الفريق الزائر، الروخي بلانكوس، بهدفين مقابل هدف واحد، لتكون هي الخسارة الثانية على التوالي لفريق ريال مدريد في الدوري الإسباني، في حين أنه الفوز الثاني لأتلتيكو مدريد على التوالي، ويتجمد رصيد الريال عند ثلاثة نقاط، في حين أن رصيد أتلتيكو مدريد أصبح سبعة نقاط، على بعد نقطتين، على المتصدر برشلونة.

نتيجة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ريال مدريد                   1 أتلتيكو مدريد               2
  1. كريستيانو رونالدو     د26 ض ج
  1. تياجو    د10
  2. أردا توران  76

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، عرفت إطلاق صافرات الإستهجان من طرف جمهور الفريق الملكي، في وجه حارس مرمى الفريق، الإسباني إيكر كاسياس، محملة له مسؤولية الهدف الأول الذي سجله اللاعب البرتغالي، تياجو في الدقيقة العاشرة من المباراة، حيث أن العديد من الجماهير كانت تطلق صافرات الإستهجان، كلما وصلت الكرة للحارس إيكر كاسياس، الذي تراجع مستواه بشكل كبير.