مباريات اليوم السبت 13/9/2014 الدوري الإسباني : توقيت مباريات اليوم

مباريات اليوم السبت 13/9/2014 الدوري الإسباني : توقيت مباريات اليوم
مباريات اليوم السبت الدوري الإسباني

مباريات اليوم السبت 13/9/2014 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الموسم الرياضي 2013/2014، حيث سيتم إجراء أربع مباريات، ضمن مباريات الجولة الثالثة، وذلك بعد أن تم إجراء مباراة إفتتاح الأسبوع الثالث يوم أمس الجمعة، وجمعت بين ألميريا وقرطبة، على الملعب الأولمبي، في مدينة ألميريا.

أما اليوم السبت 13 سبتمبر 2014، فسيعرف إجراء أربعة مباريات من جدول مباريات الدوري الإسباني، ومن أهمها نجد مباراة الديربي المدريدي، حيث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على إستاد السانتياجو بيرنابيو، معقل الفريق الملكي ريال مدريد.

أما باقي مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني، فنجد أيضا مباراة القمة الكتالونية الباسكية، على أرضية إستاد الكامب نو، حيث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو ضمن إفتتاح مباريات اليوم السبت في الأسبوع الثالث من اللاليجا، والتي ستبدأ على الساعة الثانية مساءا بتوقيت غرينتش الدولي.

في حين ان المباراة الثالثة في الدوري الإسباني اليوم، فستكون بين كل من مالاجا وليفانتي اليوم، على إستاد لاروزاليدا، في مدينة مالاجا، في حين أن المباراة الأخيرة والرابعة، في هذا اليوم، في التي ستكون على إستاد بالايدوس، وستجمع بين سيلتا فيجو وريال سوسيداد.

وهذا هو جدول مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني بالتوقيت والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معلق كل مباراة، ولعلى أبرزها مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، بالإضافة إلى مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، في مباراة أخرى لاتقل أهمية عن المباراة الأولى.

الفريق الأول الفريق الثاني التوقيت القناة الناقلة
برشلونة أتلتيك بيلباو الساعة 14.00 بي إن سبورت hd2
مالاجا ليفانتي الساعة 16.00 بي إن سبورت hd7
ريال مدريد أتلتيكو مدريد الساعة 18.00 بي إن سبورت hd2
سيلتا فيجو ريال سوسيداد الساعة 20.00 بي إن سبورت hd9

وللإشارة فإن توقيت مباريات اليوم السبت الموجود في الجدول أعلاه، هي بتوقيت غرينتش العالمي.

إقرأ أيضا تقديم :

  1. مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم
  2. أخبار ريال مدريد اليوم
  3. أخبار برشلونة اليوم