كتالوج ايكيا 2015 مصر والسعودية والكويت والأمارات

كتالوج ايكيا 2015 مصر والسعودية والكويت والأمارات
كتالوج ايكيا 2015

كتالوج ايكيا، أكبر كتالوج للأثاث يصدر كل عام بالعالم كله، في كل بلد على حدة، ويصدر كتالوج ايكيا للأثاث من إيكيا (IKEA) الشركة العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث، وأكسسواراته، تجهيزات المطابخ ودورات المياه وهي أكبر شركة منتجة للأثاث في العالم،  وتباع منتجاته أما عن طريق متجرهم الإلكتروني المتخصص في ذلك، أو من خلال محلاتها للتجزئة المنتشرة في العالم.

تأسست شركة ايكيا العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث عام 1943، بالسويد، على يد إينغفار كامبراد، ويعتبر أسم الشركة ايكيا هو أختصار لأسم مؤسسها، والمكان الذي نشأ فيه في السويد.

وعن كتالوج ايكيا 2015 فهو كتالوج مبهر بحق يمتلئ بالأفكار الجديدة والمهمة، ويحتوى على أحدث خطوط موضة الأثاث وأجملها في العالم كله، وفى تصريح للرئيس التنفيذي لشركة ايكيا عن كتالوج ايكيا 2015، أكد أن الكتالوج الجديد يعطى حلول ذكية لكيفية الاستغلال الأمثل لكل مساحات المنزل، ويعطى المنزل صبغة متجددة وفريدة، كل ذلك واكثر من خلال مجموعة متنوعة من الأفكار الخاصة بالديكور، ومجموعة متميزة من أجمل وأحدث أشكال الأثاث وأكسسواراته المختلفة.

واليوم نعرض على حضراتكم  على موقع مصر فايف، روابط مباشرة من موقع ايكيا العالمي لمشاهدة الكتالوج الجديد لعام 2015 بمصر والسعودية والكويت والأمارات.

كتالوج ايكيا 2015

كتالوج ايكيا 2015 مصر

كتالوج ايكيا 2015 السعودية

كتالوج ايكيا 2015 الكويت

كتالوج ايكيا 2015 الأمارات